سفر يبحث مع المكتبين التنفيذيين لاتحادي العمال والصحفيين دعم القطاع العام الصناعي

19 كانون الثاني 2012

ودور الإعلام في تطوير الأداء العام ومحاربة السلبيات

تركز لقاء الدكتور عادل سفر رئيس مجلس الوزراء اليوم مع رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات العمال حول بحث سبل دعم القطاع العام الصناعي ومعالجة العوائق التي تعترض عملية إصلاحه وتطوير آلية عمله وإيجاد اسواق جديدة لتصريف الفائض من إنتاجه.

كما جرى خلال اللقاء بحث بعض القضايا والمطالب العمالية والنقابية على صعيد تسوية بعض حالات تثبيت العمال المؤقتين ومعالجة أوضاع المصروفين من الخدمة وتأمين الأراضي لمشاريع السكن العمالي المكتتب عليها والعمل على تخفيف تكاليفها.

سفر ينوه بمساهمة وسائل الإعلام المحلية في تطوير الأداء العام ومحاربة السلبيات

وخلال لقائه الياس مراد رئيس اتحاد الصحفيين وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد أكد سفر على الدور الوطني لوسائل الإعلام في مواجهة المؤامرة التي تتعرض لها سورية وكشف أبعادها والقوى المتورطة فيها أمام الرأي المحلي والعالمي.

ونوه سفر بمساهمة وسائل الإعلام المحلية في تطوير الأداء العام ومحاربة السلبيات وتعزيز عملية الاصلاح والتنمية في سورية.

وجرى تداول مجموعة من الأفكار والمقترحات حول تطوير بيئة العمل الاعلامي وتوفير المعلومة الاخبارية لوسائل الإعلام وتفعيل دور المكاتب الصحفية في الوزارات.

كما تناول اللقاء بحث بعض القضايا المهنية ولاسيما ما يخص زيادة تعويض الاختصاص للصحفيين وتسوية أوضاع بعض العاملين منهم ومعالجة بعض الاشكالات الإدارية المتعلقة ببعض مشاريع ومنشآت الاتحاد بما يساعده على توسيع نشاطاته الاجتماعية والمهنية والخدمية.


الوكالة السورية للأنباء - سانا

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

اسمك

الدولة

التعليق