المباشرة بتنفيذ جسر استنادي تجميلي لضفاف العاصي في حماة بطول 300

11 تشرين الأول 2011

بكلفة 100 مليون ليرة

باشرت مديرية الخدمات الفنية بحماة تنفيذ جسر استنادي تجميلي بطول 300 متر على ضفاف نهر العاصي ضمن مشروع تجميل ضفاف النهر يمتد من جسر الرئيس حتى ناعورة الدهشة وتنفيذ طريق مواز من جسر شفيق العبيسي وحتى الأربع نواعير.

وأوضح المهندس محمد المشعل مدير الخدمات الفنية أن المديرية رصدت 100 مليون للمشروع الذي يشكل جزءاً مهماً من مشروع تجميل ضفاف العاصي في مدينة حماة وإعطائه طابعاً معمارياً متميزاً لسرير النهر.

وأشار المشعل إلى أن المديرية تواصل أعمالها في تنفيذ بعض المشاريع الحيوية والخدمية على مستوى المحافظة لاسيما مشروع منشأة دير شميل الطليعية حيث بلغت نسبة الإنجاز في المطعم 90 بالمئة ويستمر العمل في تنفيذ وحدات المبيت الأولى والثانية وساحة التدريب إضافة إلى مواصلة أعمال الصرف الصحي ضمن المنشأة حيث أنفقت المديرية خلال العام الجاري على هذا المشروع 11 مليون ليرة.

ولفت إلى أن المديرية أنهت المرحلة الأولى من مشروع توسيع مبنى الخدمات الفنية بالمحافظة وأعلنت عن تنفيذ مرحلة جديدة لتطويره كما تقوم حالياً بتنفيذ العبارة الصندوقية لدرء السيول بالغاب ومعالجة خطوط الصرف الصحي.

وأشار إلى أن المديرية أنفقت ضمن مشاريع الإنشاء والتعمير التي تنفذها بالمحافظة 54 مليون ليرة من أصل الاعتماد المرصود والبالغ 148 مليوناً.


الوكالة السورية للأنباء - سانا

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق