المدينة الجامعية بدمشق تبدأ قبول طلبات السكن الصيفي

04 تموز 2011

لطالبات التعليم المفتوح وطلبة الطب ومشاريع التخرج

بدأت إدارة مدينة باسل الأسد الجامعية بدمشق قبول طلبات الطلبة القاطنين والراغبين في السكن الصيفي ممن لديهم معسكرات التدريب الجامعي وطلبة السنة السادسة في كلية الطب وطلبة السنة الأخيرة في الكليات التي تستدعي تخرج طلابها مشاريع تخرج.

وقال الدكتور إبراهيم جمعة مدير المدينة لوكالة سانا اليوم إن المدينة خصصت خمس وحدات سكنية في تجمع المزة للسكن الصيفي منها ثلاث وحدات للطلاب ووحدتان للطالبات نظرا لأعمال الصيانة والترميم الجارية في باقي تجمعات وحدات المدينة في كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية همك ومساكن برزة والعلوم السياسية.

وأشار إلى أن المدينة تستقبل أيضا طلبات السكن الصيفي فقط لطالبات نظام التعليم المفتوح وخصصت لسكنهن الوحدة السادسة في تجمع المزة.

وحول سكن الطلبة خلال الدورة الامتحانية الثالثة الصيفية للعام الدراسي الحالي 2010-2011 أكد الدكتور جمعة أنه بإمكان الطلبة القاطنين العودة إلى غرف سكنهم في مختلف وحدات المدينة وفقا للأسس والمعايير التي ستضعها إدارة المدينة لافتا إلى أن أعمال الصيانة والترميم ستكون قد انتهت في تجمعات همك وبرزة والعلوم السياسية لتبدأ عمليات الترميم في تجمع المزة استعدادا للعام الدراسي القادم.


الوكالة السورية للأنباء - سانا

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

اسمك

الدولة

التعليق