محافظة ريف دمشق توافق على مجموعة من المشروعات الخدمية

06 نيسان 2011

وافق المكتب التنفيذي في محافظة ريف دمشق على تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية في مناطق مختلفة من المحافظة، وذلك وفقاً لما ذكرت وكالة الأنباء سانا.

هذا وشملت الموافقات على مشروع إكساء المبنى الإداري في بلدة ببيلا بكلفة 16,7 مليون ليرة سورية، واستكمال طريق كناكر سعسع من تل عنزة حتّى مدخل بلدة كناكر بكلفة 15 مليون ليرة سورية، ومشروع حفر بئر في قرية السحل بكلفة 7,5 ملايين ليرة. سورية.

كما وافق المكتب على ترميم حمام حرستا الأثري بكلفة 6,2 ملايين ليرة سورية، ومشروع للصرف صحي في بلدية الحسينية بكلفة 5,5 ملايين ليرة، ومشروع جزيرة وتزفيت طرق في بلدية الزريقة بقيمة 4,7 ملايين ليرة، ومشروع تعبيد وتزفيت في بلدة معضمية القلمون بكلفة 4,5 ملايين ليرة، ومشروع قشط وتزفيت عدد من شوارع مدينة التل بكلفة 4 ملايين ليرة، وتعبيد وتزفيت شوارع في بلدة الحرجلة بكلفة 3,9 ملايين ليرة.

كذلك وافق المكتب على مشروع تعبيد وتزفيت عدد من الشوارع في مدينة جرمانا بكلفة 3,4 ملايين ليرة، ومشروع عقد صرف صحي في بلدية دروشا بقيمة 3 ملايين ليرة، ومشروع كنس وترحيل قمامة في بلدية ضاحية يوسف العظمة بكلفة 3 ملايين ليرة، ومشروع خط جر مياه الصرف الصحي في قرية حتيتة التركمان بكلفة 2,4 مليون ليرة، ومشروع مد قمصان زفتية في بلدة منين بكلفة 2,4 مليون ليرة، وتعبيد وتزفيت شارع الحي الجنوبي في بلدية حوش الظواهرة بقيمة 1,6 مليون ليرة.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق