بدء تقديم طلبات الاشتراك في برنامج تكوين التدريبي ضمن فعاليات أيام سينما الواقع

16 كانون الثاني 2011

تُطلق فعاليات أيام سينما الواقع برنامج تكوين التدريبي، وهو موجه للمهتمين ممّن لا يملكون الخبرة الواسعة أو العميقة في مجال عمل الفيلم التسجيلي. ويقبل المتقدمون من البلدان العربية كافة سواء مقيمين أم في المهجر، ويبدأ برنامج تكوين فعالياته من 2 إلى 8 آذار 2011.

يتمكن المشاركون في تكوين من حضور جلسات تدريبية عامة وتخصصية، حول الإنتاج والإخراج والمونتاج والتصوير، للتعرف أكثر على جوانب العمل السينمائي التسجيلي وتطوير خبرتهم السابقة، بالإضافة لحضور عدد من الأنشطة التخصصية، في برنامج تبادل لبناء صورة واقعية حول صناعة السينما التسجيلية، بالإضافة إلى حضور اللقاءات ونشاطات التشبيك مع المختصين والمدربين وباقي المتدربين من حول العالم. يشارك في برنامج تكوين مدربين دوليين من تيارات وتخصصات مختلفة، في مجال السينما التسجيلية على مدى 7 أيام حتى الوصول إلى ترميم حقيقي وصقل متين للخبرات والمعارف، التي طالما غابت عنها فرص كهذه.

من الجدير ذكره أن تقديم الطلبات مجاني بالإضافة الى أنّ البرنامج يقدم حسومات للمشاركين السوريين و الطلبة و المؤسسات المختصة (ضمن شروط معينة). هذا وسوف تعلن نتائج المقبولين في البرنامج في نهاية شباط 2011.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق