الإذاعة المصرية تحتفي بالفنان عباس النوري لدوره في مسلسل حقيقة الأوهام

13 كانون الثاني 2011

احتفت شبكة صوت العرب والإذاعة المصرية بالفنان عباس النوري لتسلمه لجائزة أفضل ممثل بالدراما الإذاعية الاجتماعية عن دوره في مسلسل «حقيقة الأوهام» بمهرجان القاهرة السادس عشر للإعلام العربي، يوم الأحد المنصرم 9 كانون الثاني 2011، وذلك لعدم تمكن النوري من حضور حفل ختام المهرجان وتسلم الجائزة.

هذا وقد شارك في الاحتفال بالفنان عباس النوري الإعلامي عبد الرحمن رشاد -رئيس شبكة صوت العرب-، ومخرجة العمل يسرية علي، ومؤلفته نهى محمد إبراهيم، حيث دار بينهم حواراً مطولاً في الفن والفكر والثقافة. وقد أجرى النوري خلال تواجده في مصر بعض اللقاءات الصحفية، أشار فيها إلى استمتاعه بالمشاركة في هذا العمل، ومشاهدة بقية فريق العمل وهم يؤدون أدوارهم أمام الميكروفون، وعمّا لقيه من مخرجة العمل ومؤلفته من تعاون.

وحول اعتماد الممثل على صوته لكي ينقل للمستمع ما يعتمل في داخل الشخصية التي يؤديها من أفكار ومشاعر بيّن النوري أنّ هذه النقطة تشكل تحدي لأيّ ممثل، وأشار إلى انّه يحبّ دائماً خوض التحديات في تجاربه الفنية. وتحدث النوري عن عدم خوفه لكون المسلسل ناطقاً بالفصحى إلى جانب العامية، إذ ربّما يتسبب ذلك في انخفاض جماهيريته، وذلك لأنّ الفصحى به سهلة وبسيطة وغير مقعرة على الإطلاق. ولفت النظر إلى أنّ حيادية التناول بنص العمل وتعبيره عن فكرة تقبل واحترام الاختلاف، وبالتالي (الآخر)، تعدّ السبب الرئيسي في قبوله لهذا العمل و حماسه له. كما واحتفت الإعلامية انتصار شلبي -رئيسة الإذاعة المصرية- بالنوري وهنأته بالجائزة. وأكّدت على رغبتها في أن يستمر هذا التعاون المثمر دائماً بين النوري والإذاعة المصرية بتقديم المزيد من الأعمال الدرامية الناجحة.

ومن الجدير ذكره أنّ مسلسل «حقيقة الأوهام» قد حصد جائزة جهة الإنتاج الإذاعي الفضية لشبكة صوت العرب بمهرجان القاهرة السادس عشر للإعلام العربي، وهو من بطولة: بوسي، وعباس النوري، ورغدة، وسامح الصريطي، وأحمد سلامة، ومنى هلا، هيثم محمد


اكتشف سورية

Share/Bookmark

صور الخبر

الفنان عباس النوري وهو يؤدي دوره (أكرم) بالعمل

الفنان عباس النوري مع جائزة أفضل ممثل بالدراما الإذاعية الإجتماعية

الفنان عباس النوري يتسلم جائزة أفضل ممثل بالدراما الإذاعية الإجتماعية

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق

احمد:

انا معجب بالفنان عباس النوري

الاردن