مسلسل «الحب كله» ينال ذهبية الأعمال الوطنية بمهرجان القاهرة

27 تشرين الثاني 2014

.

نال مسلسل «الحب كله» الذي أنتجته المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي ذهبية الأعمال الوطنية في ختام مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون ضمن حفل لتوزيع جوائز الدراما والإبداع أقيم الاثنين الماضي في مسرح الصوت والضوء تحت سفح الهرم في منطقة الجيزة بمصر.

يتألف العمل من ست خماسيات هي.. /إيقاع/ تأليف آنا عكاش وإخراج زهير قنوع.. كلام في الحب كتبها عدنان أزروني وأخرجها محمد وقاف.. ما زالت الحافلة تسير تأليف ديانا فارس وإخراج غسان جبري.. النداء الأخير للحب للسيناريست رانيا بيطار والمخرجة سهير سرميني.. استعدادا للرحيل كتبها عمر الشيخ وأخرجها وسيم السيد.. نصر تأليف فادي زيفا وإخراج زياد جريس الريس، وجميع الخماسيات بإشراف ديانا جبور.

في الحب كله يتصدر الحب بين العشاق قصص المسلسل، لكن تجليات أخرى له تظهر خلال العمل، مثل حب الأم لابنها.. المظلوم تجاه من يتعرض لظلم أكبر.. الضحية للمتعاطف معها أو منقذها.. حب العطاء للآخر وتمني الخير له، فلطالما تغلب الحب على الحرب لاسيما أن بعض أزهاره تتخطى الحرائق وتتفتح وسط النيران، وبعضها الآخر يبلسم جراحاته الماضية ويستكمل نواقصها رغم رائحة البارود وقذائف الحقد الأعمى.

يحتشد في العمل مجموعة كبيرة من نجوم سورية منهم.. ميسون أبو أسعد ووائل شرف ووائل رمضان وسامر إسماعيل وشكران مرتجى ووفاء موصللي ورنا أبيض وسلمى المصري وامارات رزق وعبير شمس الدين ونادين سلامة ونادين خوري وجيانا عيد ودينا هارون وسعد مينة ونجاح سفكوني.. يذكر أن مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون من تنظيم الاتحاد العام للمنتجين العرب، أقيمت فعالياته ما بين 20 و24 من الشهر الجاري تحت شعار خلي بالك على بلادك..الإرهاب عدو بلادك.



سلوى صالح

sana.sy

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق