هشام كفارنة رئيس دائرة فرقة المسرح القومي بدمشق وزياد سعد رئيس فرقة المسرح التجريبي وسوزان صالح رئيس دائرة فرقة مسرح الطفل

12 تشرين الأول 2010

كلف الدكتور رياض عصمت -وزير الثقافة- الفنان هشام كفارنة بمهام رئيس دائرة فرقة المسرح القومي بدمشق. كما كلف وزير الثقافة كلاً من زياد سعد بمهام رئيس دائرة فرقة المسرح التجريبي وسوزان صالح بمهام رئيس دائرة فرقة مسرح الطفل.

ومن الجدير ذكره أنّ الفنان هشام كفارنة خريج المعهد العالي للفنون المسرحية. قدم أول دور تلفزيوني له مع المخرج بسام الملا. أخرج للمسرح القومي 1987 وكان عمل بعنوان «الزنزانة»، حيث تتالت العروض التي أخرجتها للمسرح القومي وللمسرح الوطني الفلسطيني والتي وشاركت في عدة مهرجانات مسرحية دولية. شارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية كان آخرها «صراع على الرمال» و«القعقاع بن عمر التميمي». شغل العديد من المناصب منها: رئيس مكتب الدراما والعلاقات الدولية بالنقابة المركزية.

أما الفنان زياد سعد فهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية. شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية، منها: «إخوة التراب»، «الطويبي»، «ليل المسافرين»، «درب التبان»، «العبابيد». كما شارك في العديد من الأعمال المسرحية والإذاعية.

أما الفنانة سوزان صالح فهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، وقد شاركت في العديد من المسلسلات والأعمال المسرحية.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق