الإعلان عن نتائج الحدود الدنيا للقبول في برامج التعليم المفتوح في جامعة البعث بحمص والمقبولين في نظام التعليم المفتوح بحلب

12 تشرين الأول 2010

أعلنت جامعة البعث في حمص، أمس الاثنين 11 تشرين الأول 2010، نتائج الحدود الدنيا للقبول في برامج التعليم المفتوح للعام الدراسي2010-2011.

هذا وقد بيّن الدكتور محمد عيسى -نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم المفتوح-، وفقاً لما ذكرت وكالة الأنباء سانا، أنّ التسجيل للطلبة المقبولين في برامج التعليم المفتوح للمفاضلة للعام الحالي يبدأ اليوم الثلاثاء 12 تشرين الأول ويستمر حتّى 28 تشرين الثاني؛ مبيناً أنّ الجامعة اتخذت كلّ الإجراءات التي من شأنها تسيير عملية تسجيل الطلبة الجدد.

من جهةٍ أخرى أعلنت جامعة حلب أسماء الطلاب المقبولين في برامج التعليم المفتوح للعام الدراسي الحالي، حيث تمّ قبول 3890 طالباً وطالبة. وقد أوضح الدكتور سمير سعد -نائب رئيس جامعة حلب لشؤون التعليم المفتوح- أنّ عدد الطلاب المتقدمين للدراسة في برامج التعليم المفتوح وصل إلى 17 ألف طالب وطالبة قبل منهم 3890 طالباً وطالبة منهم 1033 في برنامج إدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة، و473 في برنامج الدراسات المالية والمصرفية بكلية الاقتصاد، و866 في برنامج الترجمة في اللغة الإنكليزية، و429 في برنامج الترجمة في اللغة الفرنسية بكلية الآداب، و1089 في برنامج الدراسات القانونية العملية في كلية الحقوق.

كما ولفت سعد إلى أنّ التسجيل في الكليات يبدأ اعتبارا من أمس الاثنين 11 تشرين الأول ويستمر حتّى 4 تشرين الثاني، حيث تم تأهيل مراكز التسجيل المعتمدة بما يسهل الإجراءات على الطلبة؛ مبيناً أنّ تسجيل الطلبة القدامى يبدأ اعتبارا من 26 تشرين الأول وحتّى 16 كانون الأول القادم.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

علي:

الله يرحم بس الظاهر انتو مابدكن ترحمو يعني اليوم الطالب لما بدو يتخرج وين بدو يروح يشتغل كناس اذا ماطلعلو شي قال والله لازم يحقق النسبة يلي حاطينها انا مجمع 143 صافي بعد طي الدينا والانكليزي

سوريه