افتتاح معرض الأزياء الدولي موتكس 2010

31 تموز 2010

اُفتتح «المعرض الدولي الخامس والعشرون للأزياء والألبسة ومستلزماتها» «موتكس خريف-شتاء 2010» في مدينة المعارض بدمشق، وذلك مساء الخميس المنصرم الخميس المنصرم 29 تموز 2010، بمشاركة 275 شركة متخصصة بإنتاج الألبسة الرجالية والنسائية والولادية واللانجري.

هذا وقد بيّن عبد الله الدردري -نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية-، نقلاً عن وكالة الأنباء سانا، أنّ صناعة المعارض في سورية صناعة متطورة، وستتطور أكثر مع إقامة معارض دائمة في حلب وحمص وغيرها من المحافظات. كما وأوضح الدردري أنّ سورية تمتلك أعلى معدلات نمو في سياحة الأعمال في العالم، وهذه فرصة إضافية للاقتصاد السوري لتطوير صناعة المعارض التي ارتبط بها اسم «موتكس».

ورأى الدردري أنّ اعتماد إدارة معرض موتكس لإقامة دورة الآن وأخرى لاحقاً، سيتيح للصناعيين الوقت الكافي لتحضير أنفسهم للدخول بقوة إلى الأسواق العالمية في المواسم القادمة، الأمر الذي يعكس مدى جدية قطاع النسيج في التفاعل بشكل ايجابي وفعال مع المتغيرات الاقتصادية والتجارية التي تجري في العالم.

هذا ويضمّ المعرض، الذي يمتدُّ على مساحة 7500 متر مربع، مختلف أنواع الألبسة النسائية والرجالية والولادية والأطفال والجوارب واللانجري وألبسة قطنية ولوازم إنتاج بمختلف أنواعها.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

عبد القادرجبر:

الرجاء ارسال العناوين والهواتف الى ايملنا ولكم جزيل الشكر

حلب