غداً: انطلاق فعاليات المعرض التخصصي السوري للأزياء موتكس

28 تموز 2010

تنطلق فعاليات «المعرض التخصصي السوري الخامس والعشرون للأزياء والأقمشة ومستلزمات الإنتاج» (موتكس) خريف- شتاء 2010 في مدينة المعارض بدمشق، وذلك عند الساعة 12 من ظهر يوم غدٍ الخميس 29 تموز 2010.

وكالة الأنباء سانا ذكرت أنّ المعرض يقام بمشاركة 275 شركة سوريّة متخصصة بالصناعات النسيجية من ألبسة رجالية ونسائية وأطفال ولانجري.

هذا واعتبر عماد غريواتي -رئيس اتحاد غرف الصناعة المهندس- نقلاً عن سانا، أنّ «موتكس» صناعة وطنية بالكامل، واستطاع أن يعكس إبداع المنتجين والصناعيين وحرصهم على مواكبة الأذواق المتغيرة في الألبسة إلى جانب الإتقان والجودة التي تتمتع بها منتجاتهم، ما يؤكد أنّه حقق الأهداف التي وجد من أجلها، لأنّه يقدم شيئاً جديداً كلً عام.

وأضاف غريواتي أنّ هذا المعرض يعدُّ إحدى التظاهرات الاقتصادية المهمة في سورية والمنطقة، كونه يعكس تطور قطاع الصناعات النسيجية السورية، والجهد الذي تبذله الفعاليات الصناعية والتجارية العاملة في هذا القطاع للمحافظة على ريادته وتنافسية المنتجات النسيجية الوطنية.

كما وأشار غريواتي إلى أنّ المتغيرات المتسارعة التي يشهدها الاقتصاد العالمي، إضافة إلى سياسات تحرير التجارة المطبقة في سورية، جعلت المنافسة أكثر صعوبة، وفرضت تحديات كبيرة على القطاع الصناعي، ما استدعى العمل على مساعدته ودعمه بكافة الوسائل والسبل المتاحة.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق