جورج وسوف يغني في الجزائر

15 أيار 2010

يحيي الفنان السوري جورج وسوف حفلين فنيين أحدهما بالعاصمة الجزائرية والثاني بمدينة سطيف، وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين 18 و 19 أيار 2010، بدعوة من وزارة الثقافة الجزائرية.

هذا وقد نقل موقع قناة «إم بي سي نت» عن «صحيفة الخبر الجزائرية» في عددها 15 أيار 2010 «أنّ عشاق صاحب الصوت الشجي، المعبق بالشجن الدافئ الحزين سيكونون على موعد مع أغنياته ليضيء ليالي سكان عين الفوارة بحضوره العفوي».

وقد ذكر الموقع أنّ جورج وسوف سيحل على أبناء العاصمة الجزائرية، في ليلة حالمة لن تكون كباقي الليالي، سيبدع فيها بإطلاقه العنان لثلة الأغاني المتميزة التي يحملها بجعبته، ووقعت مساره الفني الحافل والمكلّل بالنجاحات المتتالية والمتعاقبة، ما جعله معشوق العرب، لتمسكه بالأصالة في الفن، رغم جملة التغيرات والمستجدات التي طرأت على الأغنية في العالم العربي. وسيطرب المغني الملقب بسلطان الطرب الحضور بما حملته رحلة 40 عاماً من العطاءات الفنية المتواصلة، لم تحوّله لكهل، حافظ فيها على شباب روحه وصوته، وحصد خلالها شعبية كبيرة ومحبة عتيقة من جمهوره بالجزائر.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

صارة:

الله يبارك في اهل سوريا و شعبها عسل احنا جزائريين مسرورين بي جورج وسوف الله يعطيه صحته و الله يشافيه و يخلينا شعب سوريا احنا جزائريين نحبكمممممممممممممممممممم مرسي

الجزائر

رانيا الجزائرية:

احنا نحب شعب سوريا الله يخلينا لبعض انشاء الله *****

الجزائر

mohls:

7bebe abo wde3 b7bk mooottttt

****