الرئيس الأسد يقيم مأدبة غداء تكريماً لأبناء الشهداء في عيد الشهداء

06 أيار 2010

في ذكرى السادس من أيار، عيد الشهداء عيد التضحية والفداء، أقام السيد الرئيس بشار الأسد مأدبة غداء اليوم الخميس 6 أيار 2010 تكريماً لأبناء الشهداء بهذه المناسبة التي تُستحضر فيها قيم البطولة والإيثار في سبيل الوطن.

ووفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء السورية (سانا)، فقد كان في استقبال سيادة الرئيس بشار الأسد لدى وصوله كل من السادة عبد الله الأحمر الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي، ومحمد سعيد بخيتان الأمين القطري المساعد للحزب، والدكتور محمود الأبرش رئيس مجلس الشعب، والمهندس محمد ناجي عطري رئيس مجلس الوزراء، والعماد علي حبيب وزير الدفاع، والعماد داوود راجحة رئيس هيئة أركان الجيش، والعماد أحمد عبد النبي نائب وزير الدفاع، والعماد آصف شوكت نائب رئيس هيئة الأركان، واللواء المتقاعد محمد رفاعي غنيم مدير هيئة مدارس أبناء الشهداء، والسيدة شهيرة فلوح مديرة هيئة مدارس بنات الشهداء.

وفي بداية المأدبة، ألقت الطالبة مرام الشامي من مدرسة بنات الشهداء كلمة أبناء الشهداء تحدثت فيها عن المعاني السامية للشهادة التي حلقت بالوطن إلى مراتب المجد والكرامة، معاهدة السيد الرئيس أن يظل أبناء وبنات الشهداء أوفياء للوطن ومتابعين لمسيرة الشهداء في إعلاء كلمته عالياً وصون حريته وكرامته.

كما أعرب مدير هيئة مدارس أبناء الشهداء في كلمة له عن أمله في أن تعود هذه المناسبة على الأمة العربية وقد تحررت أراضيها المحتلة مشيداً بما توليه سورية من عناية ورعاية خاصة بأسر وأبناء الشهداء، الأمر الذي رفع من معنويات جنودنا البواسل وكان له عليهم بالغ الأثر، مجدداً العهد للسيد الرئيس بشار الأسد في السير خلف قيادته الحكيمة والشجاعة.

بعدها قدمت مجموعة من أبناء وبنات الشهداء لوحات فنية من وحي المناسبة.

وقبل مغادرة سيادته التفت جموع من أسر وأبناء وبنات الشهداء حول السيد الرئيس، حيث تبادل الحديث معهم، واطلع منهم على أحوالهم.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:
صور الخبر

الرئيس الأسد مع أطفال الشهداء بمناسبة ذكرى الشهداء

الرئيس الأسد مع أطفال الشهداء بمناسبة عيد الشهداء

أطفال الشهداء يقدمون الزهور للسيد الرئيس في يوم الشهداء

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق