الرئيس الأسد يزور صرح الشهيد في جبل قاسيون

06 أيار 2010

ويضع إكليلاً من الزهر على ضريح الجندي المجهول بمناسبة عيد الشهداء

في ذكرى البطولة وتخليد روح الحرية والإباء والتضحية في سبيل الوطن، ذكرى السادس من أيار عيد الشهداء في الجمهورية العربية السورية، قام السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد بزيارة صرح الشهيد في جبل قاسيون صباح اليوم 6 أيار 2010.

ووفق ما ذكرته وكالة الأنباء السورية (سانا) كان في استقبال السيد الرئيس عند وصوله العماد علي حبيب نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع، والعماد داوود راجحة رئيس هيئة الأركان.

بعد ذلك عزف النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية، وقام السيد الرئيس باستعراض حرس الشرف بينما كانت المدفعية تطلق إحدى وعشرين طلقة تحية للشهداء.

وبعد أن قدم فتى وفتاة من أبناء الشهداء باقتين من الزهور للسيد الرئيس بشار الأسد، صافح سيادته كبار مستقبليه، السادة عبد الله الأحمر الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي، فاروق الشرع نائب رئيس الجمهورية، محمد سعيد بخيتان الأمين القطري المساعد للحزب، الدكتور سليمان قداح نائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية، الدكتور محمود الأبرش رئيس مجلس الشعب، المهندس محمد ناجي عطري رئيس مجلس الوزراء، العماد المتقاعد أحمد عبد النبي نائب وزير الدفاع، والعماد آصف شوكت نائب رئيس هيئة الأركان.

ثم توجه السيد الرئيس وصحبه إلى ضريح الجندي المجهول في موكب مهيب حيث وضع إكليلاً من الزهر على الضريح وقرأ الفاتحة على أرواح الشهداء فيما كانت الموسيقى تعزف لحني الشهيد والوداع.

بعدها صافح الرئيس الأسد أعضاء القيادتين القومية والقطرية للحزب وأعضاء القيادة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية وعدداً من أعضاء مجلس الشعب والوزراء وأمناء فروع الحزب ومحافظي دمشق وريف دمشق والقنيطرة ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وكبار ضباط القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة ورئيس هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

صور الخبر

السيد الرئيس بشار الأسد يزور صرح الشهيد في جبل قاسيون

الرئيس الأسد يضع إكليلاً من الزهر على ضريح الجندي المجهول

بمناسبة ذكرى الشهداء الرئيس الأسد يضع إكليلاً من الزهر على ضريح الجندي المجهول

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق

هالة النابلسى:

اللة يحفظكم و يسدد خطاكم .

SYRIA