مصطفى الخاني يتلقى عرضاً للمشاركة في المسلسل الأمريكي «حديقة الدينصورات»

09 01

تلقى الفنان السوري مصطفى الخاني عرضاً للمشاركة في مسلسل أمريكي بعنوان «حديقة الدينصورات»، والذي يتناول غزو الدينصورات لكوكب الأرض.

وقد كشف الخاني عن ذلك في حديثٍ له مع موقع «إم بي سي نت»، حيث قال: «إنّ المسلسل يتحدث عن غزو ديناصورات لكوكب الأرض من جديد، ويتناوب على كلّ ثلاث حلقات مخرجٌ معروف في الساحة الدرامية الأمريكية، بمشاركة ممثلين معروفين في العالم». كما وبيّن الخاني أنّه قد وافق على فكرة العمل بعد قراءته السيناريو، حيث سيبدأ تصوير المسلسل بعد ثلاثة أشهر، وبذلك سيكون أول عمل عالمي له.

وقد وتطرق الخاني في حديثه مع الموقع إلى التكريم الذي حظي به مؤخراً في سبع ولايات أمريكية من قبل اتحاد الصحفيين العرب في ولاية ميتشجان الأمريكية، الذي جرى بحضور أكثر من 1500 شخص معظمهم من الأمريكيين، وتمّ نقله عبر قناة «فوكس نيوز» وشبكة «سي إن إن» الإخبارية. وتابع الخاني حديثه عن تكريمه في مقر الأمم المتحدة من قبل الدكتور بشار الجعفري -السفير السوري لدى هيئة الأمم المتحدة-، وبحضور غالبية السفراء العرب في أمريكا، إضافةً إلى الجالية العربية هناك.

وعن وقع هذه الزيارة في نفسه، بيّن الخاني أنّ أكثر ما فاجأه في الولايات المتحدة، ليس فقط الاهتمام الكبير الذي لاقاه من قبل الجالية العربية هناك، بل تجاوز الفرحة عندما رأى بعض العائلات الأمريكية تردّد التحية المعروفة «هلا والله إيه والله»، حيث عبّر عن سعادته لما سمعه من هؤلاء، خاصة وأنهم لا يجيدون التكلم باللغة العربية، ويتقنون هذه التحية بكلّ عفوية وطلاقة.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق