الشرائح الاستثمارية على الكورنيش البحري بطرطوس

21 04

أنهى مجلس مدينة طرطوس كل الإجراءات اللازمة لإعادة إعلان مشروعات الشرائح الاستثمارية على الكورنيش البحري الجديد في غضون الأيام القليلة القادمة.
ذكر مظهر حسن مدير الشؤون الفنية من مجلس مدينة طرطوس أن مشروع الكورنيش البحري قُسم إلى سبع شرائح استثمارية تتضمن كل شريحة كافيتريا بمساحة مائة وعشرين متراً مربعاً وكُشكَي تخديم على يمين كل شريحة ويسارِها ومبنى خدمي بمساحة مائتين وخمسين متراً مربعاً وشماسٍ على رأس كل كُشك بحري مع الطاولات والكراسي وتُستثمر كل شريحة من قبل مستثمر واحد وكل الشرائح غير ثابتة وخُصص الحوضان المقابلان لمطعم المشوار للسباحة المجانية لأبناء المدينة وسواهم وبقية الأحواض يمكن السباحة فيها بلا مقابل لكن من دون استخدام مرافقها التى سينفّذها المستثمر.
أشار حسن إلى أنه سيُعلن عن المرآب الخاص بمواقف السيارات للاستثمار لمدة ثلاث سنوات على نحو منفصل عن بقية الشرائح بينما تتراوح مدة استثمار بقية الشرائح بين خمس سنوات وثمانٍ وعشر.
يُذكر أن هناك شروطاً محددة ومدروسة وضعت من قبل مجلس المدينة وستُلزِم العارضين بالتقيد بها فتُخرجَ بشكل معماري جميل يتناغم والمظهر الجميل للواجهة البحرية الجديدة.


سانا

Share/Bookmark

صور الخبر

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق