باللهجة الشامية يُعرض فيلم الفنان التركي كيفانيش في مصر

06 07

مدبلاجاً إلى اللهجة السورية (الشامية) يعرض فيلم الفنان التركي كيفانيش تاتيلونج، الشهير (بمهند) «أمريكان في البحر الأسود» الذي يقوم ببطولته في دور السينما المصرية، حيث أكد المنتج المصري سامي مجدي، الذي يمتلك حقوق عرض الفيلم التركي، أنّ سبب اختياره اللهجة السورية لدبلجة الفيلم رغم أنّه سيُعرض في مصر، هو أنّ المسلسلين الذين قام ببطولتها كيفانش (مهند) كانا مدبلجين باللهجة السورية، وحققا نجاحاً كبيراً في مصر، فضلاً عن بقية الدول العربية، ولذلك فضلت الدبلجة السورية وفقاً لتعبيره.

وتدور أحداث الفيلم، الذي تبلغ مدته ساعة ونصف، حول صاروخ أمريكي يسقط بإحدى المدن التركية بعد أن كان موجهًا ضد إيران. ويتضمن الفيلم قصة حب قوية بين مهند ووردة، حيث يواجه رفض أسرتها لزواجهما.

يذكر أنّ اللهجة السورية (الشامية) التي تدبلج إليها المسلسلات التركية تلاقي رواجاً في مختلف أنحاء الوطن العربي.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

عطا السوري:

لولا الدبلجة السورية ما كان في لا مهند ولا طل خبره.... وهلأ بعد الدراما التلفزيونية صارت السينما التركية تلعب على نفس الوتر. شو بقيان لسه بده دبلجة يا ترى؟ يمكن المسلسلات المصرية لازم تفكر ان تتدبلج باللهجة السورية:)

سوري

تحسين:

والله فكرة يا أخ عطا، ليش ما بيدبلجو المسلسلات المصرية، يمكن بتصير بتنشاف,,,, وبتصير بتنافس المسلسلات السورية

سوريا

اية هشام محمد:

الفيلم دة قصتة رائعة وانا واثقة ان هذا الفيلم سيحقق نجاحا باهرا ولست اقول هذا لان الممسل التركى كيفانيج يمثل بة على الرغم انى احترمة جدا باالاضافة انى معجبة بة جدا واحب كل اعمالة وهو باالفعل ممسل رائع ويستحق كل الحب والاحترام واحب ان اضيف تعليقى وهو انى اسمع ان هذا الفيلم باالغة السورية ولاكنى اود ان اقول اذا كان المنتج المصرى سامى مجدى يريد ان يحقق نجاحا باهرا فى هذا الفيلم فاانا عندى فكرة رائعة وهى باالرغم من ان كيفانيج هو البطل فاليجعل هذا الفيلم باالغة التركية باالاصوات الحقيقية ويجعل لها ترجمة باالغة العربية ومن دواعى سرورى ان يقوم المنتج المصرى سامى مجدى بهذة الفكرة وسيرى كمن نجاحا سيلاحقة واحب ان اقول لكيفانيج ان يكون متالقا فهو ال light moooon للسينما التركية والمصرية ايضا وتسمح لى ان اقول انك نلت اعجاب قلبى وعقلى وكيانى يا كيفانيج وهذا الكلام حقيقى باالفعل حقيقى واكون سعيدة اكثر اذ لم تضيف هذا الكلام على كلام المعجبين ***والمراهقين فاانا اعرفك جيدا يا كيفانيج قد لااكون معك فى نفس المكان الذى تعيش فية ولا اتحدث باالغة التى تتحدث بها ولا كنى اعرفك جيدا يا كيفانيج وانا اوعدك انة سياتى يوما وسالتقى بك واريك كيف انا اعرفك جيدا my names:?????

مصر

نمنم:

مهند رح يقضي على ابو شهاب

فلسطين

لولو:

مرحبا حابي احضر الفيلم لانو لمهند اااااااااااااااااااااااكيد حلو زيو

فلسطين