افتتاح المهرجان الشعري في كلية الآداب بالحسكة

25 نيسان 2012

.

افتتحت في كلية الآداب والعلوم الإنسانية التابعة لجامعة الفرات بمدينة الحسكة مساء أمس فعاليات المهرجان الشعري الذي يقيمه فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بالحسكة وفريق شباب سورية الوطني التطوعي تحت عنوان مهرجان الوفاء للوطن.

وتضمن حفل الافتتاح قصائد شعرية لمجموعة من الشعراء الشباب وعرضا مسرحيا لفرقة مديرية التربية بالحسكة بعنوان أيام العرب في سوق عكاظ.

وقال حمزة المنوخ رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في الحسكة ان اقامة هذا المهرجان تعتبر جزءاً من النشاطات التي ينظمها فرع الاتحاد في مختلف المجالات الثقافية والاجتماعية والرياضية والفنية لتشجيع المواهب الشابة من طلاب الجامعات والمعاهد ومنحها الفرصة كي تعبر عن امكاناتها الابداعية.

وأشار المنوخ الى أن الفرع نفذ خلال الشهر الماضي مجموعة من الفعاليات الرياضية ضمن المهرجان الرياضي الاول الذي اقيمت فعالياته في مختلف الكليات الجامعية والمعاهد بالمحافظة لافتا الى أنه من المقرر اقامة معرض عن شهداء الوطن الشهر القادم بمناسبة الاحتفال بعيد الشهداء.

وتستمر فعاليات المهرجان الشعري لمدة ثلاثة ايام في مدرج كلية الآداب والعلوم الانسانية بمشاركة عدد من الشعراء الشباب من طلاب وطالبات الكليات والمعاهد في المحافظة.


الوكالة السورية للأنباء - سانا

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق