حفل تأبيني للفنانة الراحلة مها الصالح

21 07

عرض فيلم عن حياة الفنانة

تُقيم وزارتا الثقافة والإعلام بالتعاون مع الأمانة العامة لاحتفالية دمشق عاصمة الثقافة العربية 2008 ونقابة الفنانين، تُقيم حفلاً تأبينيا للفنانة الراحلة مها الصالح مساء الأربعاء 23 تموز في مكتبة الأسد بـدمشق. ويتضمن برنامج حفل التأبين عرض فيلمٍ عن حياة الفنانة الصالح وإلقاء كلمات لوزارة الثقافة، والأمانة العامة للاحتفالية، ونقابة الفنانين، وأصدقاء وأسرة الفقيدة.
وكانت مسيرة الفنانة الراحلة مها الصالح غنيةً بالأعمال الفنية التي نالت على الكثير منها جوائز عالمية، خاصة في مجال المسرح. وغيّب الموت الفنانة الكبيرة الصالح في 14 حزيران الماضي بعد عطاءٍ فنيّ متواصل، أسست خلاله فرقتها المسرحية الخاصة موال.
وشاركت في العديد من المهرجانات العربية والعالمية، ونالت خلالها الجائزة الأولى في مهرجان موسكو السابع للمونودراما عن أدائها المسرحي، كما شاركت في مهرجان المتخيل في باريس عام 2005، ومهرجان جرش، والفجيرة، ولها العديد من الأعمال التلفزيونية المتميزة كمسلسل القصر وأولاد بلادي، وعلى صعيد السينما شاركت في أفلام القطاعين العام والخاص.


سانا

Share/Bookmark

صور الخبر

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق

احمد عايد الظفيرى:

سلام عليكم احب ان احيي استاذ الكبير اسعد فضه وانا احبه كثيرا وانا متابع لاعماله وانا متطرف جد لعشق هذا الفنان واذا كانت مشاهده قليله فان مشاهدتي للمسلسل تنتهى مع نهاية مشاهد هذا الفنان واعزيه وان جائت متاخره بوفاة زوجته وارجو ان تبعثو لي ايميل الفنان اسعد فضه وشكرا

الكويت