السيدة أسماء الأسد تكرم 56 أماً من كافة المحافظات السورية

20 آذار 2011

بمناسبة عيد الأم

بمناسبة عيد الأم كرمت السيدة أسماء الأسد اليوم الأحد 20 آذار 2011 «56» أماً من كافة المحافظات السورية استفدن من القروض الصغيرة التي تمنحها الجهات الأهلية والحكومية وأسسن مشاريع صغيرة ناجحة ساهمت في تحسين واقع أسرهن إلى الأفضل.

وذكرت وكالة الأنباء السورية سانا أن السيدة أسماء الأسد قد رحبت بالأمهات وتبادلت معهن الأحاديث معتبرة أن الأم تستحق أن نكرمها ونتذكرها كل يوم وليس فقط في يوم واحد من العام وأفضل طريقة نتذكر بها أمهاتنا تكون عبر نجاحنا وإثبات ذواتنا.

وأكدت السيدة أسماء الأسد أنه من خلال نجاح هؤلاء الأمهات وكل أمهات الوطن تتحقق نجاحات على المستوى الأوسع في المجتمع مشيرة إلى أن كل سيدة منهن تمثل نموذجا للمرأة التي تمكنت من تخطي الصعوبات والبدء بمشاريع صغيرة منتجة عادت بالفائدة عليهن وعلى المجتمع المحيط بهن متمنية لهن المزيد من النجاح والتوفيق في تطوير أعمالهن.

ومن الجدير ذكره أن مشروع تمكين المرأة والحد من الفقر يهدف إلى رفع المستوى المعيشي للأسر من خلال تأسيس جهاز تمويلي يوفر سبل الوصول إلى الخدمات المالية أمام النساء لتمويل مشاريع مولدة للدخل تحقق معايير الاستدامة، وتكون نواة لخلق فرص عمل، واستقطاب الأيدي العاملة في المناطق التي يتم استهدافها.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

صور الخبر

السيدة أسماء الأسد تكرم 56 أماً من كافة المحافظات السورية

السيدة أسماء الأسد تكرم 56 أماً من كافة المحافظات السورية

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق

آلاء:

إلى رفيقة درب القائد المفدى بشار الأسد ..السيدة أسماء الأسد..
حماك الله ووفقك
دمت للامهات يداً حنونة وقلباً بحب سوريا ينبض
نحن معك
وإلى المستقبل المشرق سائرون....

سوريا الحبيبة

جوري:

الله يحميكي يا سوريا

سوريا