مجموعة من المعارض الجديدة ضمن خطة المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات

13 آذار 2011

تشمل الخطة الجديدة للمجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات أنّ للعام 2011 المنتجات البيطرية والثروة الحيوانية، والصناعات الدوائية، والمستحضرات الصيدلانية، والمنتجات الكيميائية والتجميل، ومعرضاً خاصاً بالأمهات والأطفال.

وتقيم المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات أولى معارضها بحسب الترتيب الزمني، وفقاً لما ذكرت وكالة الأنباء سانا، على أرض مدينة المعارض بدمشق في 25 من شهر آذار الحالي بإقامة معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات شام 2011 بالتعاون مع الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية.

وتصادف الدورة الأولى من المعرض الدولي للمنتجات البيطرية والثروة الحيوانية في 6 نيسان المقبل فيما تبدأ في الرابع عشر من نيسان سلسلة المعارض الطبية من خلال المعرض الدولي للرعاية الصحية، والمعرض الدولي للتجهيزات السنية والمخابر والمؤتمر الخامس في طب الأسنان بالتعاون مع كلية طب الأسنان ومكتب ممارسة المهنة، والمعرض الدولي لتقنيات وتجهيزات المخابر، بالإضافة إلى الدورة الأولى من المعرض الدولي للصناعات الدوائية والمستحضرات الصيدلانية، والمؤتمر الأول للدواء. كما سيتم إطلاق المعرض الدولي للصناعات الكيميائية والمواد الأولية سورية 2011، بالتزامن مع الاحتفالات الدولية بعام الكيمياء.

وتنظم المجموعة في 25 من الشهر نفسه 3 معارض بتوقيت واحد وهي المعرض الدولي للمفروشات والديكور الداخلي، ومعرض التجميل ومعرض الأعراس، أما في شهر أيار فتستضيف مدينة المعارض في 12 منه الدورة 17 من المعرض الدولي للبناء وفي إطار احتفالية متنوعة موجهة للأطفال والأمهات، تطلق المجموعة في الأول من شهر تموز المقبل الدورة الأولى لمعرض أمهات وأطفال، فيما سيكون رواد الصناعة في سورية على موعد في 27 من شهر تشرين الأول مع دورة جديدة من المعرض الصناعي الدولي.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق