انطلاق الدورة 58 لمعرض دمشق الدولي الأربعاء المقبل بمشاركة 22 دولة

07 تموز 2011

تنطلق يوم الأربعاء المقبل على أرض مدينة المعارض فعاليات الدورة الثامنة والخمسين لمعرض دمشق الدولي تحت عنوان «تحية حب إلى سورية» بمشاركة 22 دولة عربية وأجنبية.

وقال محمد حمود مدير المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية لوكالة سانا أن المعرض الذي يستمر حتى 22 من الشهر الجاري سترافقه مجموعة من النشاطات كمعرض السيارات أتو بازار ومزاد علني لبيع السيارات كما تم تخصيص أجنحة للبيع المباشر إلى جانب المهرجان الفني ومعرض الباسل للإبداع والاختراع الخامس عشر لافتاً إلى أن المؤسسة قدمت تسهيلات وحوافز للعارضين ليتمكنوا من المشاركة بشكل قوي في المعرض إذ وصلت الحسومات على أجور الأراضي إلى 30 بالمئة وإعفاء كامل للشركات الصغيرة والمتوسطة التي هي مرشحة من قبل الهيئة العامة للتشغيل.

ومن الدول المشاركة الجزائر والسودان وفلسطين وتركيا وإندونيسيا وماليزيا وكوريا الديمقراطية إضافة إلى شركات من أوكرانيا والسويد والتشيك وروسيا.

وأشار حمود إلى حرص المؤسسة على انتظام دورة المعرض عازياً تراجع المشاركة إلى الأوضاع التي تمر بها المنطقة. كما أشار إلى أن معرض دمشق الدولى هو المعرض الأقدم فى المنطقة والذى حافظ على عقد دوراته دون انقطاع منذ 57 عاماً كتظاهرة اقتصادية واجتماعية وثقافية وفنية ومحطة حيوية للتواصل الاقتصادى والتجاري بين الشركات المحلية والعربية والأجنبية من مختلف دول العالم وعقد الصفقات بين رجال الأعمال.


الوكالة العربية السورية للأنباء - سانا

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق