كلانا المغنى تفوز بجائزة في الميكروفون الذهبي

28 06

أفضل كلمات لأغنية سورية

فازت أغنية «كلانا المغنى» كلمات يوسف طافش وغناء المطربة السورية هالة القصير، بجائزة لجنة التحكيم الخاصة لأفضل كلماتٍ في مسابقة الميكروفون الذهبي، التي أقيمت في تونس الخميس 26 حزيران، في اختتام فعاليات الدورة 14 لمهرجان الأغنية العربية التي نظمها اتحاد إذاعات الدول العربية من 24-26 حزيران 2008.
وأسندت لجنة التحكيم التي يرأسها الدكتور أميل يوسف، جائزة الميكروفون الذهبي إلى الأردنية غادة عباس عن أغنيتها انتظار الماضي، من الحان وتوزيع هيثم سكرية وكلمات علي البتيري.
وشارك في الحفل الذي حضره مدير عام اتحاد إذاعات الدول العربية صلاح الدين معاوي، وعددٌ من السفراء العرب، 12 صوتاً شاباً من سورية، والأردن، والبحرين، وتونس، والجزائر، والسودان، وقطر، والكويت، وليبيا، والمغرب، وموريتانيا، واليمن.
أما الجوائز التشجيعية الثلاث لهذا المهرجان فقد تمَّ إسنادها على النحو التالي، جائزة أفضل لحنٍ من نصيب عيسى الكبيسى من قطر عن أغنية مشتاق، وجائزة أفضل كلماتٍ للشاعر جعفر ماجد من تونس في أغنية لقاء، وجائزة أفضل أداءٍ لفردوس من المغرب عن أغنية مالنا، فيما أسندت الجائزة الخاصة بلجنة التحكيم إلى أغنياتٍ من سورية، وليبيا، وموريتانيا.


سانا

Share/Bookmark

صور الخبر

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق