الثلاثاء القادم: موسيقى من البحر الكاريبي في دار الأسد
17 شباط 2011
تقدم الهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون بالتعاون مع المعهد العالي للموسيقى و سفارة جمهورية الدومينيكان في الإمارات العربية المتحدة، يوم الثلاثاء 22 شباط 2011 أمسية موسيقى كلاسيكية بعنوان «موسيقى من البحر الكاريبي».
يقدم الأمسية الفرقة السيمفونية الوطنية بمشاركة أعضاء من أوركسترا الدومنيكان السيمفونية الوطنية ، بقيادة خوسيه أنطونيو مولينا من جمهورية الدومينيكان.
اكتشف سورية
مواضيع ذات صلة:

انخفاض في درجات الحرارة مع فرصة لهطول الأمطار 





تفاصيل أحداث مسلسل ما ملكت أيمانكم
سامر المصري في مسلسل الدبور
مسلسل صبايا 2: مغامرات مستمرة لخمس صبايا في حياتهم المستقلة
النبي هوري
ملخص مسلسل ما ملكت أيمانكم والذي سيعرض في رمضان
نسرينا: المجلة العصرية التي انطلقت حديثاً من مخبر الفنانة نسرين طافش الإعلامي
بوعلي ياسين
أيمن زيدان ينفذ إلى مسافاتٍ أبعد في مسلسل يوميات مدير عام 2
استمرار الأمطار يومي الجمعة والسبت وفرصة لتساقط الثلوج
جامعة دمشق تعلن عن حاجتها لتعيين معيدين في عدد من الاختصاصات
التشكيلي إدوار شهدا «أنا وحيد في البياض» في غاليري تجليات
المعرض الجماعي الأول لطلاب كلية الفنون الجميلة في فندق الديدمان بدمشق