فنون تشكيلية

التشكيلي فؤاد دحدوح يعرض في غاليري كامل ألوانه البكر

من غاليري كامل بدمشق وتحت رعاية وزارة الثقافة، افتتح المهندس علي المبيض معاون وزير الثقافة معرض الفنان فؤاد دحدوح مساء يوم الأحد 12 شباط.

غاليري «ألف نون» في جدليتها الخامسة مع النحات غزوان علاف والتشكيلي جمعة نزهان

من غاليري «ألف نون» للفنون والروحانيات انطلقت الجدلية الخامسة مساء السبت 11 شباط، بمشاركة كل من النحات غزوان علاف والتشكيلي جمعة النزهان، قدم خلالها النحات «علاف»..

غاليري السيد تعود لعروضها مع الفنانين نغم نعيم وسامر داوود ورياض الشعار

بعد غياب وجيز عادت صالة السيد إلى تقديم عروضها الفنية حيث افتتح مساء الخميس 9 شباط، معرضاً جماعياً لكل من التشكيليين نغم نعيم، سامر داوود، رياض الشعار، تمحورت مجمل الأعمال في طروحاتها عن المرأة مصورةً حالاتها الإنسانية المختلفة حيث تداخلت الرمزية والتعبيرية في تشكيلها.

بحضور لافت.. معرض اكسبو 2016 يفتتح فعالياته في صالات المركز الوطني للفنون البصرية بدمشق

بنجاح لافت افتتح معرض اكسبو 2016 سنته الثانية مساء الثلاثاء 31 كانون ىالثاني، بصالات المركز الوطني للفنون البصرية بدمشق، وضم المعرض العديد من الفنون البصرية مابين التصوير، النحت، الحفر، الرسم.

محي الدين الحمصي وعامر ديوب والنحاته شادية دعبول في معرض 2+1 بالقصيدة الدمشقية

أقامت مجموعة «2+1» أولى معارضها في صالة كافيه القصيدة الدمشقية الواقعة في قلب باب توما بدمشق القديمة يوم الأحد 22 كانون الثاني، حيث ضمت المجموعة كل من التشكيليين محي الدين الحمصي وعامر ديوب والنحاته شادية دعبول.

معرض غسان النعنع بغاليري «Art on 56th» في بيروت

«هواجس».. عنوان المعرض الشخصي السابع للفنان غسان النعنع الذي افتتح مساء الجمعة 13/1/2017 بغاليري «Art on 56th» في بيروت.

معرض «لقاء جيلين» في غاليري «آرت هاوس» بدمشق

افتتح غاليري آرت هاوس بدمشق معرضاً فنياً بعنوان «لقاء جيلين» مساء الأثنين 16 كانون الثاني، ضم أعمال جيلين من الفنانين التشكيليين، كان الهدف من فكرة إقامته خلق حوار بناء ما بين الرعيل الأول من الفنانين التشكيلين وبعض من جيل الشباب المتميز بتجاربه الإبداعية في الساحة التشكيلية.

الفنان التشكيلي نزار صابور في خان أسعد باشا يعرض خلاصة دهشته البصرية وجملة مشاعر وقيم نبيلة

«ست سنوات» .. عنوان المعرض الذي يقيمه الفنان نزار صابور في بهو خان أسعد باشا بدمشق القديمة والمستمر هناك حتى بدايات العام القادم، محتوياً بحدود 120 لوحة بمقاسات وتقنيات مختلفة، هي نتاج الفنان خلال الست سنوات المنصرمة من عمر الأزمة التي مازلنا نعيشها في سورية ..

بانوراما لمشهد الفن التشكيلي السوري لعام 2016

شهدت الحركة التشكيلية السورية خلال عام 2016 نشاطا ملحوظا عبر إقامة المعارض الجماعية والفردية والملتقيات والندوات من قبل مديرية الفنون الجميلة في وزارة الثقافة مع استمرار بعض الصالات الخاصة بعملها وزيادة نشاطها وعودة البعض الآخر لمزاولة عملها بعد توقف خلال الأعوام الماضية جراء الحرب الإرهابية على سورية.

معرض التشكيلي الشاب أحمد الوعري في غاليري آرت هاوس بدمشق

افتتح التشكيلي الشاب أحمد الوعري مساء الأثنين 12 كانون الأول معرضه الفردي الثالث في صالة الآرت هاوس بدمشق ضم مجموعة من آخر أعماله تجاوزت الـ 20 لوحة بالألوان الزيتية تنتمي في دقة تفاصيلها إلى المدرسة الواقعية دون أن يغفل عامل الإبهار الذي لعب عليه بإتقان رغم حداثة التجربة التي يخوضها.


الإنتقال إلى الصفحة:
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي >
الصفحة الأخيرة >>