فنون تشكيلية

افتتاح معرض التشكيلي أسامة جحجاح .. «من الشام سلام لفيروز» في غاليري آرت هاوس بدمشق

في معرض مهدى للسيدة فيروز اقام التشكيلي أسامة جحجاح معرضاً فنيا بعنوان «من الشام سلام لفيروز» يعتبر باكورة عروض غاليري آرت هاوس لهذا العام مساء الاثنين 8 كانون الثاني.

معرض للتصوير الضوئي للجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا بثقافي أبو رمانة في دمشق

من صالة المعارض في المركز الثقافي العربي/أبو رمانة، اقامت الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا معرضاً للتصوير الضوئي لطلابها في قسمي التصميم الداخلي والغرافيكي مساء أمس الأحد 7 كانون الثاني 2018.

المعرض السنوي للتصوير الضوئي والخط العربي والخزف بمكتبة الأسد الوطنية

الخط العربي والتصوير الضوئي والخزف اجتمعا هذا العام في المعرض السنوي 2017، الذي اقامته مديرية الفنون الجميلة برعاية وزارة الثقافة في مكتبة الأسد الوطنية مساء الأربعاء 20 كانون الأول.

معرض «اللوحة والمنحوتة الصغيرة» بصالة لؤي كيالي في الرواق العربي بدمشق

ما بين 73 فناناً تشكيلياً بينهم الرسام والنحات والخزاف، اقام اتحاد الفنانين التشكيليين فرع دمشق معرضاً فنياً تحت عنوان «اللوحة والمنحوتة الصغيرة» في مسعى لإحياء هذا الفن الذي انحسر على حساب المعارض ذوات الأعمال الفنية الكبيرة، فكان معرض خالف كل التوقعات بحضوره اللافت ومشاركات فنانين أصحاب الأسماء اللامعة في الساحة التشكيلية السورية.

معرض «دمشق - الكويت ... الكويت - دمشق» في غاليري تجليات بدمشق

استضافت غاليري تجليات بدمشق معرضاً فنياً لستة من كبار الفنانين في فن التشكيل السوري ضم 30 عملاً من خلاصة تجارب سنين نتاجهم وعكست في أغلبها انفعالاتهم الإنسانية والروحانية خلال السنوات الأخيرة..

معرض «ثنائية فن من حلب» للتشكيليين بشير ونعمت بدوي في غاليري ألف نون بدمشق

كان ضيوف صالة «الف نون» للفنون والروحانيات على موعد مع الفن والجمال من خلال المعرض الثنائي الذي تقيمه للتشكيليين بشير ونعمت بدوي يوم أمس السبت 9 كانون الأول، تحت عنوان «ثنائية فن من حلب» عرض فيه الأخوين «بدوي»..

حروفيات أكسم طلاع تتلألأ بصالة سنيار في دبي

تحتفي صالة سنيار في دبي حالياً بأعمال الفنان التشكيلي أكسم طلاع الحروفية من خلال معرض فردي يضم خمسا وعشرين لوحة بأحجام كبيرة أغلبها بتقنية الألوان الزيتية الى جانب بعض الأعمال بتقنية الغرافيك بأحبار ومواد مختلفة باللونين الأبيض والاسود.

التشكيلي صالح الخضر يعرض ملامح للياسمين بصالة لؤي كيالي في الرواق العربي

استضافت صالة لؤي كيالي معرضاً فنياً للتشكيلي صالح الخضر بعنوان ملامح للياسمين مساء الثلاثاء 28 تشرين الثاني، ضم المعرض ثلاثين عملاً زيتياً متنوعة الخامات والتقنيات رصدَ فيها الفنان ملامح الإنسان والمكان وما يطرأ عليها من تبدلات وانفعالات في سياق مشهد لوني متناغم مع عوالم الفنان ومخيلته البصرية.

تكريم التشكيلية أسماء فيومي في المركز الثقافي العربي بدمشق

«أنا لستُ سياسية ولستُ مسيسة أنا مع الإنسان» بهذه المفردات بدأت ضيفة أماسي الفنانة التشكيلية أسماء فيومي حديثها مع الإعلامي ملهم الصالح عن فضاءات لوحاتها التي توسطتها بقع الدم والتي وثّقت من خلالها الحرب السورية..

معرض «شوهد 2011-2017» للتشكيلي إحسان عنتابي بغاليري آرت هاوس

يعرض الفنان التشكيلي إحسان عنتابي من غاليري آرت هاوس بدمشق خلاصة تجاربه الفنية بمعرض حمل عنوان «شوهد 2011 - 2017»، برعاية وزارة الثقافة وذلك يوم الأثنين 27 تشرين الثاني بحضور لافت لنخبة من الفنانين والمثقفين ومحبي الفن التشكيلي ومتذوقيه.


الإنتقال إلى الصفحة:
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي >
الصفحة الأخيرة >>