فنون تشكيلية

معرض للتشكيليين أسامة دياب، عمار الشوا وغطفان حبيب في غاليري هيشون باللاذقية

«الموعد الثاني».. عنوان المعرض الذي افتتح مساء الجمعة 26 ايار، بصالة هيشون باللاذقية لكل من الفنانين؛ أسامة دياب، عمار الشوا وغطفان حبيب، هؤلاء كانوا اتفقوا على إنشاء مجموعة فنية أطلقوا عليها إسم «مثلّث دوموزي»..

رحيل الفنان التشكيلي أمجد الغازي.. خسارة كبيرة لفن رسوم الأطفال في سورية

نعى اتحاد الفنانين التشكيليين الفنان التشكيلي أمجد الغازي الذي توفي مساء أمس في دمشق بعد صراع طويل مع مرض عضال عن عمر يناهز 53 عاما.

تكريم الناقد طارق الشريف في المركز الوطني للفنون البصرية.. وإصدار مجلد أنيق يحمل اسمه

سعياً لتوثيق الحركة التشكيلية السورية المعاصرة استهل المركز الوطني للفنون البصرية في باكورة إصداراته بإطلاق مجلد أنيق من القطع الكبير يوثق الناقد التشكيلي الراحل طارق الشريف مساء الأحد 21 ايار في صالة المركز للمعارض.

افتتاح معرض التشكيلي بطرس المعري «دكانة أبو ماتيس» في غاليري تجليات بدمشق

«دكانة ابو ماتيس» هو عنوان معرض التشكيلي بطرس المعري الذي افتتح ابوابه لاستقبال زواره في غاليري تجليات بدمشق مساء الأثنين 22 أيار الجاري..

بطرس المعري: في دمشق من يستحق الحياة

لا يخرج التشكيلي السوري المقيم في هامبورغ عن أسلوبيته في الرسم لجهة المزج بين الكاريكاتور والكوميكس في اصطياد موضوعاته من مناخات دمشق التي يعرفها وآثار الندوب التي تركتها الحرب على أرواح بشرها،

معرض خريجي مركز أدهم إسماعيل في ثقافي أبو رمانة بدمشق

استضافت صالة المعرض في المركز الثقافي بأبو رمانة المعرض الفني التشكيلي لخريجي مركز أدهم إسماعيل للفنون التشكيلية يوم أمس الأحد 13 أيار، واحتفاءً بيوم وزارة الثقافة تحت عنوان «يوم للكلمة.. للإنسانية.. للحياة».

باولو موراتو يرحب بالوفد السوري المشارك في بينالي فينيسيا.. ويعبر عن محبته لسورية وتاريخها وسعادته بالمشاركة السورية

وصل الوفد السوري المشارك في بينالي فينيسيا بإيطاليا للمشاركة في حفل افتتاح البينالي وافتتاح الجناج السوري بمشاركة كل من التشكيلية أسماء فيومي، عبد الله رضا، أنس الرداوي، لينا ديب بحضور مدير الفنون الجميلة التشكيلي عماد كسحوت.

معرض الربيع السنوي 2017 في خان أسعد باشا بدمشق القديمة

بمناسبة معرض الربيع السنوي الذي استقبل زواره في خان أسعد باشا بدمشق القديمة ظهر أمس الأثنين بمشاركة أكثر من سبعين فناناً من جيل الشباب ما دون سن 35.

معرض الفنانين عبد الكريم فرج و محمد العلبي في المركز الوطني للفنون البصرية بدمشق

استضاف المركز الوطني للفنون البصرية معرضا فنياً للتشكيليين عبد الكريم فرج ومحمد العلبي مساء الأثنين 2 ايار. قدم خلاله التشكيلي "فرج" تجربته المخضرمة مع فن الكولاج، فيما عرض "العلبي" أعماله التي مزج فيها ما بين الخط والرمز في مشهدية درامية انفردت في خصوصيتها.

المعرض الفردي الأول للتشكيلية رولا أبو صالح في غاليري كامل بدمشق

من معرضها الفردي الأول الذي استضافته غاليري «كامل» يوم السبت 29 نيسان، اتخذت الفنانة التشكيلية رولا أبو صالح على عاتقها الإبحار في عالم الطفولة المليء بالدهشة والمتخم بالتساؤلات التي لا نملك للبعض منها أية اجابات، علها تجد في مغامرتها لذلك العالم النقي الخالي من ملوثات الحياة؛ "رولا الطفلة" العائمة دائماً في دوامات الذاكرة


الإنتقال إلى الصفحة:
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي >
الصفحة الأخيرة >>