السيد الرئيس يلتقي عدداً من منتجي الدراما السورية

19 أيلول 2010

الإنتاج الدرامي ثروة وطنية يجب المحافظة عليها والعمل على تطويرها

التقى السيد الرئيس بشار الأسد عدداً من منتجي الدراما السورية، صباح اليوم الأحد 19 أيلول 2010؛ حيث دار حوار حول أهمية الدراما والرسالة الإنسانية والنبيلة التي يمكن أن تؤديها في خدمة القضايا الوطنية والقومية.

هذا وقد عبّر الرئيس الأسد، نقلاً عن وكالة الأنباء سانا، عن ارتياحه لما يقدم من أعمال تحاكي بمعظمها الواقع من مختلف جوانبه السلبية والإيجابية، وتلامس هموم المواطن وما يعانيه من مشاكل، للوصول إلى حلول للسلبيات التي يعاني منها المجتمع؛ معتبراً أنّ الطروحات البناءة والمقومات الإيجابية الواقعية قد أفردت للدراما السورية مكانة وخصوصية في ساحات الإبداع والفن، وجعلها تلاقي استحساناً لدى مختلف شرائح المجتمعات العربية.

وقد أشار الرئيس الأسد إلى أنّ الإنتاج الدرامي ثروة وطنية يجب المحافظة عليها، والعمل على تطويرها وتطوير التشريعات الناظمة لتسويق الأعمال الدرامية؛ داعياً إلى وضع خطط وبرامج لها للمساهمة في عملية التنمية في المجتمع بمختلف جوانبها.

واستمع الرئيس الأسد من منتجي الدراما إلى آرائهم ومقترحاتهم لتطوير هذا القطاع وخططهم المستقبلية بهذا الصدد، وإلى العقبات التي تواجههم خلال العمل. وعبّر المجتمعون عن شكرهم للرئيس الأسد لما لمسوه من رعاية واهتمام بالدراما السورية.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

صور الخبر

السيد الرئيس يلتقي عدداً من منتجي الدراما في سورية

السيد الرئيس يلتقي عدداً من منتجي الدراما في سورية

السيد الرئيس يلتقي عدداً من منتجي الدراما في سورية

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق