الرئيس الأسد يتلقى العديد من برقيات التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد

09 أيلول 2010

ويتبادل التهاني مع ملوك ورؤساء وقادة الدول العربية والإسلامية

تلقى السيد الرئيس بشار الأسد برقية من القاضي الشرعي الأول بدمشق السيد عادل بندق جاء فيها:

«يطيب لي أن أرفع لسيادتكم أنه ثبت للمحكمة الشرعية بدمشق أن أول شهر شوال لعام 1431 هجرية هو يوم الجمعة الموافق لليوم العاشر من شهر أيلول لعام 2010 ميلادية وهو أول أيام عيد الفطر السعيد.

وأغتنم هذه المناسبة لأقدم لسيادتكم أخلص التهاني، سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يعيده عليكم وعلى أفراد أسرتكم الكريمة وعلى الأمة العربية والإسلامية بالعزة والنصر».


وذكرت وكالة الأنباء السورية سانا أن السيد الرئيس بشار الأسد تلقى برقية تهنئة بعيد الفطر السعيد من الدكتور محمد عبد الستار السيد وزير الأوقاف جاء فيها:

«سيادة الرئيس..
مع جلال العيد وفرحته اسمحوا لي أن أرفع إلى سيادتكم باسمي وباسم السادة العلماء وأرباب الشعائر الدينية والعاملين في وزارة الأوقاف ومؤسساتها الدينية أسمى آيات التهاني والتبريك مقرونة بأخلص مشاعر الولاء والوفاء لقيادتكم الحكيمة ومسيرتكم الرائدة، وأنتم يا سيادة الرئيس من عرف معاني العيد وأعطاه حقه وقد حملتَ رايات الحق وعملتَ من أجل عودة الحق إلى أهله وأرضه فكنت القوي في عزيمتك والمجاهد في سبيل حق أمتك والنبراس في قيادتك الذي لا يكل ولا يمل من أجل رفع شأن الأمة وصون كرامتها والذود عن حياضها، فكبار النفوس لا يشغلهم شاغل عن حب أمتهم والعمل على رفع شأنها.

سائلين الله عز وجل أن يعيد هذا العيد المبارك على أمة العروبة والإسلام عيداً مباركاً ميموناً وأن يسدد خطاكم لتبقى سورية شامخة ترفل بثياب العز والفخار».



كما تلقى الرئيس الأسد برقية تهنئة بهذه المناسبة من القاضي أحمد حمود يونس وزير العدل جاء فيها:

«يشرفني أن أرفع لسيادتكم باسمي وباسم مجلس القضاء الأعلى والسادة القضاة ومحامي الدولة والعاملين في وزارة العدل أصدق التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد لهذا العام 1431 هجري.

سائلاً الله أن يمدكم بعون منه وأن يعيده عليكم وعلى أسرتكم الكريمة وعلى شعبنا الوفي وأمتنا العربية والإسلامية وقد تحققت على أيديكم الكريمة وبقيادتكم الحكيمة الآمال بتحرير الأرض والمقدسات والمزيد من التطور والرقي والازدهار».



وتلقى الرئيس الأسد برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر السعيد من المفتي العام للجمهورية رئيس مجلس الإفتاء الأعلى الدكتور الشيخ أحمد بدر الدين حسون جاء فيها:

«بهذه المناسبة الغالية نتقدم إلى سيادتكم وإلى الأسرة الكريمة بأعطر آيات التهنئة وأنضر معاني المودة وأصدق الدعوات لتبقى مسيرة الخير والعطاء على يد سيادتكم مزهرة مشرقة مهنئين بعيد الفطر السعيد باسمي وباسم إدارة الإفتاء العام والعاملين في حقل الدعوة والإرشاد وباسم علماء الدين الإسلامي ورجال الدين من كل أطياف مجتمعنا السوري الحبيب وباسم كل مواطن في هذه الربوع الطاهرة.

سائلين المولى لسيادتكم الخير كل يوم وعام معاهدين أن تبقى رايات هذا الوطن سامية عالية بزنود كل أبنائه المخلصين الصادقين».


وقد تبادل السيد الرئيس بشار الأسد برقيات التهنئة بمناسبة عيد الفطر السعيد مع ملوك ورؤساء وقادة الدول العربية والإسلامية.

كما تلقى الرئيس الأسد بهذه المناسبة العديد من برقيات التهنئة أعرب فيها مرسلوها عن أخلص التهاني وأطيب التمنيات للسيد الرئيس وللشعب العربي السوري.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

قصي الشامي:

بسم الله الرحمن الرحيم

بمناسبة العيد السعيد أدعو الله سبحانه وتعالى أن يعيده على سورية وشعب سورية ورئيس سورية بالعافية والسلام والازدهار وكل عام والجميع بخير إنشاء الله.

سورية

محمد الجاسم:

عيد سعيد أعاده الله على سورية ورئيسنا وشعبنا والجميع بخير وكل عام وأنتم بخير

سورية

مها العواد:

كل عام يا سورية وإنت بألف خير ويارب كل عام وأهل سورية وكل شي بسورية يكون بخير وتحية محبة لرئيسنا المفدى بشار الأسد بهذه المناسبة

فنزويلا

أهالي حي الشاغور:

أعاده الله على رئيسنا المحبوب هو وعائلته بألف خير وكل عام وسورية بخير يا رب العالمين

سورية - دمشق

فضيلو الشيخ محمود فارس:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانت بخير يا رئيسنا وقائدنا الدكتور بشار الاسد ادامك الله لنا وحفظك وحماك لشعبك ولبلدك انت غالي على قلوبنا انت بطل هذا الزمان , الله ينصرك على اعدائك .

سورية

سهام حلبي:

الله يعيده على رئيسنا وبلدنا وأهلنا بالخير والسلام وكل عام وأنتم بألف خير

فنزويلا

بحبك سورية:

عيد سعيد هالسنة وكل سنة بتمناه من كل قلبي لسورية ورئيس الوطن الغالي بشار الأسد وانشالله يارب كل عام وكل السوريين بألف ألف خير

ساو باولو - البرازيل

مرام:

كل عام وسورية بخير

البحرين

منهل:

بمناسبة عيد الفطر السعيد أتقدم بالتهنئة والتبريكات لرئيسنا المفدى بشار الأسد ولسورية الحبيبة ولشعب سورية وكل عام وأنتم بألف خير

اليونان

رجب الصافي:

كل عام ووطننا بخير ورئيسنا المحبوب بخير، والله يديمك يا رئيسنا ويوفقك ويسدد خطاك ويجعل لك في كل خطوة نصر آمين يا رب العالمين

سورية

فضيلة الشيخ محمود فارس:

كل عام والدكتور بشار بألف خير بمناسبة عيد الفطر السعيد وكل أبناء الوطن بألف خير
وندعو الله أن يحفظ لنا سيادة الرئيس بشار الاسد بألف صحة وخير

سوريا