الرئيس الأسد يستقبل وفداً من أساتذة وطلاب جامعة ستانفورد الأمريكية

04 آب 2010

استقبل السيد الرئيس بشار الأسد وفداً من أساتذة وطلاب «مدرسة الأعمال في جامعة ستانفورد الأمريكية»، الذين أتوا إلى سورية للتعرف عليها وللاطلاع على الوضع الاقتصادي، وعلى عملية التنمية الجارية فيها.

هذا وقد أكّد الرئيس الأسد، وفقاً لما نقلت وكالة الأنباء سانا، أنّ مناخ اللا استقرار الذي يولده الاحتلال الإسرائيلي للأراضي العربية والحروب على دول المنطقة أثر سلباً فى جهود التنمية التى تصبو إليها دول هذه المنطقة.

وأجاب الرئيس الأسد عن أسئلة أعضاء الوفد، حيث أكّد سيادته أهمية دور فئة الشباب في صياغة مستقبل أوطانهم، وضرورة إطلاعهم المباشر على حقيقة ما يجرى فى دول المنطقة، والتى تختلف عما يتم تسويقه فى الإعلام، وأكّد سيادته أنّه لا يمكن فهم سياسات الدول إذا لم يتم فهم مجتمعاتها.

كما ونوّه أعضاء الوفد بالفرص الاستثمارية الكبيرة التي تتمتع بها سورية، وبجو المحبّة والإخاء الذى لمسوه لدى الشعب السوري، وعبّروا عن أملهم بتحقيق تعاون اقتصادى بين سورية والولايات المتحدة وببناء المزيد من جسور التواصل لتحقيق فهم أعمق للبلدين.

يذكر أنّ جامعة ستانفورد واحدة من أكبر الجامعات الامريكية، ويتبوأ خريجوها عادة مناصب قيادية للعديد من المؤسسات الاقتصادية.

اكتشف سورية

Share/Bookmark

صور الخبر

الرئيس الأسد يستقبل وفداً من أساتذة وطلاب جامعة ستانفورد الأمريكية

الرئيس الأسد يستقبل وفداً من أساتذة وطلاب جامعة ستانفورد الأمريكية

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق

عبد الحميد جابر:

عاشت سوريا والرئيس الاسد

مصر