الموقع قيد التحديث وسيتم تشغيل جميع الأقسام قريباً

الجناح السوري في معرض « السفر التركي » يشهد إقبالاً كبيراً

وزير السياحة التركي يبدي إعجابه بالمشاركة السورية المتميزة

شهد الجناح السوري في معرض «السفر التركي»، الذي أُقيم في مدينة أزمير، إقبالاً كبيراً واهتماماً واضحاً من خلال توافد أصحاب مكاتب السياحة والسفر في الدول المشاركة والمواطنين الأتراك لزيارة الجناح.

وعن المشاركة السورية في المعرض، قال المهندس غياث الفراح -مدير الجناح السوري- في حديثٍ له مع وكالة الأنباء سانا: «إنِّ وزارة السياحة وعدداً من مكاتب السياحة والسفر السورية شاركت في المعرض، الذي اختتمت فعالياته أمس بجناح مميز ضمّ أهم المقومات السياحية السورية. ولوحظ اهتمام العديد من مكاتب السياحة والسفر التركية بالعمل على زيادة حركة انسياب السياح إلى سورية، من خلال البرامج السياحية التي تطرحها للسياح الأتراك ولدول البلقان». كما وأضاف الفراح أنّ وزير السياحة والثقافة التركي الذي زار الجناح السوري، قد أبدى إعجابه بالمشاركة السورية المتميزة في المعرض، وبالتطور الكبير الذي شهدته السياحة في سورية في السنوات الأخيرة.

وكانت وزارة السياحة قد أطلقت بالتزامن مع المشاركة في فعاليات المعرض حملة ترويجية للسياحة في سورية من خلال الإعلانات الطرقية في كلّ من مدينتي أزمير وأنقرة، والإعلان في بعض أهم الصحف التركية. وشارك في المعرض الذي استمر 4 أيام عدداً من الدول الآسيوية، والإفريقية، والأوروبية، إضافة إلى أهم وأكبر مكاتب السياحة والسفر في تركيا.

اكتشف سورية

اسمك

الدولة

التعليق