إلعب وتعلم الإنكليزية في حديقة تشرين
يوم الجمعة القادم 17- 7 الدعوة لكل الأطفال والأهالي

15/تموز/2009

يوم مفتوح يتضمن نشاطات وألعاب متنوعة باللغة الإنكليزية، يدعو إليه المجلس الثقافي البريطاني بدمشق (الأهل والأطفال) من عمر 8 إلى 14 تحت عنوان «إلعب وتعلم الإنكليزية»، وذلك يوم الجمعة 17-7-2009 في حديقة تشرين، عند الساعة 4 وحتّى الساعة 8 مساءً.

تشمل النشاطات مجموعة متنوعة من الألعاب التي تشجع على المهارة والرياضة والمغامرة والإبداع والثقافة، مع محتوى بالإنكليزية. كما ستتضمن عرضاً للمواهب يتاح من خلاله لمن يرغب من الأطفال الغناء باللغة الإنكليزية.

وقد قام طاقم عمل المجلس الثقافي البريطاني بالعمل والتحضير لهذا اليوم مع متطوعي سنابل المحبة، وسواعد المحبة، وأسرة المحبة وفرسان المحبة، وبرنامج الطفولة المبكرة (من شبكة الآغا خان للتنمية)، وأخوية مار ميخائيل، والذين تضافرت جهودهم لإقامة هذا اليوم، وتتم المناسبة بحضور فريق إسعاف من منظمة الهلال الأحمر السوري، بالإضافة إلى محافظة دمشق متمثلة بإدارة الحديقة التي قدمت خدماتها.

كما سيقام يوماً مماثلاً في مدينة حلب يوم الجمعة التالية 24 تموز في مدرسة المختارين، بالتعاون مع جمعيات ومنظمات موجودة في حلب.

والجدير بالذكر أنّ هذا اليوم هو أحد الفعاليات المتنوعة التي يقيمها المجلس الثقافي البريطاني احتفالاً بالذكرى 75 لتأسيسه.



اكتشف سورية

Creative Commons License
طباعة طباعة Share مشاركة Email

المشاركة في التعليق

اسمك
بريدك الإلكتروني
الدولة
مشاركتك