إقبال كبير على الجناح السوري في معرض «غولف فود 2014» بدبي

26 شباط 2014

.

حظي الجناح السوري في معرض الصناعات الغذائية غولف فود 2014 الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 23 إلى 27 من الشهر الجاري باهتمام وإقبال واسعين من جميع الفعاليات التجارية والصناعية.

وذكر رئيس اتحاد المصدرين السوريين محمد ناصر السواح في تصريح لـ سانا أن الجناح السوري الذي تبلغ مساحته 174 مترا مربعا يعرض منتجات 13 شركة رائدة بالصناعات الغذائية في سورية مؤكدا أهمية المشاركة السورية في المعارض الخارجية للترويج للصناعة السورية التي أثبتت قوتها وقدرتها على المنافسة رغم الظروف الصعبة التي تمر فيها سورية.

وأشار السواح إلى أن المشاركة السورية تأتي بدعم وتعاون من وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية وهيئة تنمية وترويج الصادرات مبينا أن اتحاد المصدرين يسعى من خلال هذه المشاركة إلى تقديم الدعم المستمر للصادرات والترويج للمنتجات الوطنية عبر التعريف بالمنتجات السورية وإيجاد منافذ ومستهلكين جدد لها على المستويين الإقليمي والعالمي.

ويعد معرض غولف فود منصة استراتيجية للتجار ورجال الأعمال تتيح لهم إنجاز الأعمال مباشرة وهو معرض للمصنعين والموزعين والموردين من جميع أنحاء العالم يمثلون فيه جميع جوانب تجارة الأغذية ومجالاتها.


اكتشف سورية

سانا

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق