«خرزة زرقاء» مسلسل يركّز على المواهب الشابة

06 آب 2013

.

مسلسل «خرزة زرقاء» عبارة عن حلقات متصلة منفصلة من ثلاثين حلقة، قائم على كوميديا الموقف بأسلوبها الاجتماعي اللطيف حيث يناقش ويطرح عدة قضايا في مجتمعنا.

فقد صرح مخرج العمل، محمد نصر الله في بيان صحفي «إن أحداث العمل تجري في قرية مفترضة حول شخصية البطلة والمصائب التي تتسبب بها لأهل تلك القرية وتداعياتها بقالب كوميدي لطيف»، وأضاف المخرج «يتخلل العمل خط آخر في مقهى شعبي تدور أحداثه حول أحداث اجتماعية وسياسية بطابع كوميدي لطيف يحكي كل يوم حكاية جديدة موضحا أن في العمل لوحات أخرى من وحي الشارع والمعاناة واعتماداً على المقولة السائدة "شر البلية ما يضحك"». وأكد أن العمل يتمتع بجرأة من نوع جديد وأن هناك أفكاراً جديدة يحملها العمل بين طياته بعيدة عن النمطية والتكرار ففي كل لوحة فكرة أو طرح جديد لم يسبق أن قدم.

وأوضح أن هذه النوعية من الأعمال محببة من الجمهور لكونها تقدم موضوعات مختلفة ضمن قوالب وقضايا متعددة ومتنوعة من الحياة مع معالجتها بطريقة درامية لافتاً إلى أن هذه اللوحات قائمة على مبدأ الفكر والمتعة والمخاطبة الدرامية بأسلوب البساطة المتقنة في طرح أفكار ومضمون تلك اللوحات.

وعن أبطال ونجوم العمل قال المخرج إن العمل ركز على المواهب الشابة من الأكاديميين والهواة لإعطائهم فرصة الظهور كي يقدموا ما لديهم من طاقات وإبداعات بغية رفد الحالة الدرامية السورية بمواهب شابة جديرة ولائقة بمستواها، وللارتقاء بها قدر المستطاع.

العمل من إخراج محمد نصر الله، وتأليف شادي كيوان، ويشارك فيه نخبة من الممثلين الشباب نذكر منهم: (+(بنك:محمد خير الجرَاح، يحيى بيازي، صفاء رقماني، أندريه سكاف، آلاء عفاش، ممدوح الأطرش، فوزي بشارة، مازن عباس، كنان العشعوش، وليد العاقل، شادي كيوان، وإنتاج شركة جمان للإنتاج والتوزيع الفني.


ifilmtv.ir

Share/Bookmark

صور الخبر

أثناء تصوير مسلسل خرزة زرقاء

أثناء تصوير مسلسل خرزة زرقاء

أثناء تصوير مسلسل خرزة زرقاء

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق

صمت آلروح..:

رائعة جميلة

AL-SUADEH