غداً بدء فعاليات مشروع كتابك القديم هو كتابي الجديد

25 تموز 2011

تبدأ غدا فعاليات مشروع سلة كتاب 2011 تحت عنوان كتابك القديم هو كتابي الجديد الذي تنظمه الغرفة الفتية الدولية بدمشق في الدامسكينو مول بدمشق بهدف إلى دعم ونشر ثقافة القراءة في المجتمع من خلال إفساح المجال للمشاركين باستبدال كتبهم المنتهين من قراءتها بكتب أخرى.

وأوضحت الغرفة في بيان لها أن مشروعها الذي يستمر ثلاثة أيام يأتي ضمن حملتها لتشجيع القراءة ودعم ونشر ثقافة القراءة ضمن المجتمع واستبدال كتب المشاركين بكتب أخرى متنوعة الاختصاصات دون الحاجة لتخصيص ميزانية إضافية لشراء كتب جديدة، ما يؤدي إلى تشارك المعلومات والخبرات بين المشاركين وفتح آفاق جديدة لهم في مجال القراءة.

والغرفة الفتية الدولية هي شبكة عالمية للمواطنين الفعالين الشباب بين عمر 18 إلى 40 سنة تهدف إلى تطوير الفرص التي تمكن الشباب من خلق التغيير الإيجابي في المجتمع وتنمية المهارات القيادية لديهم من خلال إقامة دورات تدريبية متقدمة وتنظيم مشاريع رائدة على النطاق الفردي والاجتماعي والأعمال والعالمي.

تأسست الغرفة في سورية عام 2004 في دمشق تحت إشراف غرفة التجارة الدولية في سورية ويفوق عدد أعضائها اليوم 800 عضو وتوجد غرفها في دمشق وحلب وحمص واللاذقية وقيد التأسيس في دير الزور وحماة.


الوكالة السورية للأنباء - سانا

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق