الجناح السوري في معرض ميلانو يشهد إقبالاً كبيراً من الزوار والمكاتب السياحية

21 شباط 2011

شهد الجناح السوري في معرض ميلانو السياحي الدولي في اليومين الماضيين إقبالاً كبيراً من الزوار وأصحاب الشركات السياحية، وذلك وفقاً لما ذكر المهندس فيصل نجاتي -مدير الجناح السوري في معرض المعرض-، نقلاً عن وكالة الأنباء سانا.

هذا وقد لفت نجاتي إلى أنّ أهمية الحملة الترويجية الواسعة التي أطلقتها وزارة السياحة بداية الشهر الحالي، من خلال نشرها أكثر من 185 لوحة إعلانية تبرز أهم المواقع السياحية والأثرية في سورية، على عشرين حافلة تغطي أهم شوارع ميلانو والترامات في ساحة ميلانو. كما وبيّن نجاتي أنّ نجاح المشاركة جاء من خلال جناح متميز يمتدُّ على مساحة 2,250 م وبمشاركة 16 جهة من مختلف الفعاليات في سورية من مكاتب السياحة والسفر والفنادق وغرف السياحة والحرفيين والفرق الفنية وغيرها.

وأشار إلى أنه نظراً للأصداء الإيجابية لهذه الحملة الترويجية والإعلانية لدى الشركات السياحية الإيطالية تحرص وزارة السياحة للسنة الرابعة على التوالي أن تكون راعية لمعرض ميلانو السياحي من خلال الإعلانات الخارجية التي تتضمن إعلانات المترو -الحافلات- الطرق والساحات الرئيسية. وتستمر الحملة الترويجية لمدة شهر حيث تأتي في إطار العمل على تكثيف الجهود الترويجية لسورية في أهم العواصم العالمية بهدف إبراز الصورة الحضارية لها.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق