سورية تشارك في معرض السياحة العالمية في برلين

10 آذار 2011

تشارك سورية معرض السياحة العالمية في برلين، الذي افتتح مساء الثلاثاء المنصرم 8 آذار 2011، وذلك بجناح يقع على 280 متراً مربعاً.

هذا وقد وأشار السيد رضوان لطفي سفير- سورية في برلين-، وفقاً لما ذكرت وكالة الأنباء سانا، أشار إلى أهمية المشاركة السورية في هذا المعرض، الذي يعدُّ الأكبر في العالم، لافتاً إلى الأسلوب النوعي الذي اتبع في تصميم الجناح المتقن والذي يعكس التمازج بين الحداثة والأصالة. واعتبر لطفي أنّ المعارض العالمية، إضافةً إلى الحملات الترويجية الواسعة في محطات التلفزة والساحات والشوارع ومحطات المترو تساهم في وضع سورية على قائمة المقاصد السياحية الهامة في العالم وتساهم في التعريف بالصورة الحضارية لها.

وبيّن أنّ الجناح السوري تضمن صوراً عملاقة لمدن تدمر وقلاع صلاح الدين ودمشق وحلب وغيرها، ما أسهم في إبراز المقومات السياحية في سورية بأسلوب جميل، لافتاً إلى أنّ عددا مهماً من الشركات السياحية أجرت لقاءات ثنائية مع مكاتب السياحة والسفر السورية.

وكانت وزارة السياحة مهدت لهذه المشاركة بحملة ترويجية كبيرة من خلال دعوة آلاف الشركات لزيارة الجناح السوري، ولاسيما أن عدد السياح الألمان إلى سورية وصل العام الماضي إلى حوالي 71 ألف سائح معظمهم جاء بقصد السياحة الثقافية.


Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

اسمك

الدولة

التعليق