آخر موعد لاستلام طلبات الترشيح لجائزة الصحافة العربية 29 كانون الثاني 2011

29 كانون الأول 2010

أعلن نادي دبي للصحافة، الذي يمثل الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية، عن فتح باب الترشح أمام الصحافيين والصحافيات العرب للتنافس ضمن الفئات الجديدة للدورة العاشرة لجائزة الصحافة العربية، حيث حددت الأمانة العامة للجائزة يوم 29 كانون الثاني 2011 موعداً نهائياً لاستقبال طلبات الترشيح.

هذا وقد جاء في بيان نُشر على موقع الجائزة أنّ القيمة الإجمالية لفئات الجائزة النقدية هي 220 ألف دولار لـ 12 فئة مختلفة هي جائزة الصحافة الاستقصائية، وجائزة الصحافة العربية للشباب، وجائزة الصحافة الثقافية، وجائزة الصحافة الرياضية، وجائزة الصحافة السياسية، وجائزة أفضل صورة صحافية، وجائزة الصحافة الاقتصادية، وجائزة الصحافة للرسم الكاريكاتيري، وجائزة الصحافة التخصصية، وجائزة الصحافة للحوار الصحافي، وجائزة الصحافة للعامود الصحافي، بالإضافة إلى شخصية العام الإعلامي التي تمنح بالتزكية من مجلس إدارة الجائزة.

ومن الجدير ذكره أنّ جائزة الصحافة العربية قد أنشئت في نوفمبر 1999 بمبادرة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم -نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي-. وتهدف الجائزة إلي المساهمة في تقدم الصحافة العربية، ولتساهم في تعزيز مسيرتها وتشجيع الصحافيين العرب على الإبداع من خلال تكريم المتفوقين والمتميزين منهم.


Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق