جمال سليمان يعود إلى الدراما السورية بمسلسل «الزبال»

04 كانون الأول 2010

يعود الفنان جمال سليمان إلى الدراما السورية من خلال مسلسل تلفزيوني يتم التحضير له بعنوان: «الزبال»، من تأليف الكاتب السوري فؤاد حميرة وإنتاج «شركة كلاكيت للإنتاج الفني».

هذا وقد نقل موقع قناة «إم بي سي» أنّه من المتوقع أن ينطلق تصوير هذا العمل في آذار من العام المقبل، على أن يكون جاهزا للعرض في رمضان المقبل. وتسعى الشركة المنتجة للمسلسل على التنسيق مع المخرج جمال عبد الحميد، وشركة العدل جروب المصرية، فيما يتعلق بأوقات تصوير مشاهد سليمان؛ حتى لا يتعارض ذلك مع تصوير مسلسل «قطار الصعيد السريع» الذي سيقوم ببطولته سليمان أيضاً.

ولم يتم الاستقرار على اسم المخرج بشكل نهائي، فيما تتصدر المخرجة السورية رشا شربتجي قائمة المرشحين، بانتظار موافقتها النهائية، خاصة وأنها ملتزمة بعدة أعمال أخرى.

ومن الأسماء الأخرى المرشحة لإخراج العمل المخرج التونسي شوقي الماجري الذي أعطى موافقة مبدئية على إخراجه. ومن المتوقع أن يشارك في البطولة كلّ من أمل عرفة، وقصي خولي، وعبد المنعم عمايري، إضافة إلى عابد فهد الذي ما زال مترددا قبل أن يعطي موافقته النهائية.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

سوري وافتخر:

بتمنى التوفيق لاسرة العمل واكيد ناطرين العمل بفارغ الصبر بس ياريت يتم تغيير اسم العمل لانو موكتير حلو ومابيليق بالمبدع العربي الكبير جمال سليمان وشكرا ....

سوريا الاسد