وصول الباخرة فيسمار1 إلى مرفأ طرطوس وعلى متنها 40 سائحاً

06 تشرين الثاني 2010

وصلت باخرة الركاب والنقل الايطالية فيسمار1 إلى مرفأ طرطوس، يوم السبت 6 تشرين الثاني 2010، وعلى متنها 40 سائحاً عربياً وإيطالياً في زيارة للأماكن السياحية السورية تستغرق شهراً.

هذا وقد بيّنت رجاء زيدان -مديرة سياحة طرطوس-، وفقاً لما ذكرت وكالة الأنباء سانا، أنّ هذه هي الرحلة الـ 25 للباخرة فيسمار1 منذ افتتاح الخط فيسمار لاين بين مدينة فينيسيا الإيطالية وطرطوس منذ 23 أيار الماضي؛ مشيرةً إلى أنّ الركاب سيقومون بزيارة جميع الأماكن السياحية والأثرية في سورية ولبنان.

بدورها أوضحت نداء حاج صالح -من الوكالة السورية للتخليص والترانزيت- أنّه تمّ على متن هذه الرحلة نقل شحنتين من الكيوي ونباتات الزينة من إيطاليا إلى سورية، مضيفةً أنّه سيبدأ العمل قريباً على تصدير المنتجات الزراعية السورية مع بداية موسم الخضار والبيوت البلاستيكية، إضافةً إلى الحمضيات بأنواعها إلى الأسواق الإيطالية والأوروبية.

وأشارت صالح إلى أنّ إقبال الركاب العرب المغتربين في مختلف الدول الأوروبية على هذه الباخرة يعود إلى الخدمات الراقية التي تقدمها، إضافةً إلى الأسعار المخفضة وإلى أهمية افتتاح خط النقل فيسمار لاين الذي سهل بشكل كبير تواصل المغتربين العرب والسوريين في جميع دول أوروبا مع وطنهم الأم.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق