دورة تدريبية للمتقدمين لامتحان تعديل شهادات الطب غير السورية

22 أيلول 2010

تقيم كلية الطب البشري بـ «جامعة دمشق» بين 26 أيلول 2010 و28 تشرين الأول دورة تدريبية للمتقدمين لامتحان تعديل شهادات الطب غير السورية، وذلك وفقاً لما نقلت وكالة الأنباء سانا.

هذا وقد أوضح الدكتور صالح داوود -عميد كلية الطب البشري- في حديثٍ مع سانا أنّ الهدف من الدورة هو إطلاع المتقدمين على المستجدات في المجالات الطبية، واستعادة بعض المعلومات من خلال محاضرات طبية يلقيها أساتذة كلية الطب بأقسامها المختلفة. وأضاف قائلاً: إنِّ الدورة، التي ستقام في كلية الطب بالجامعة، ستتناول بعض المعلومات عن حالات مرضية في المنطقة غير موجودة في البيئات الأخرى وستتطرق لطريقة إجراء الامتحان. وقد أشار عميد كلية الطب إلى أنّه بإمكان الراغبين في الالتحاق بالدورة تسجيل أسمائهم لدى الدائرة المختصة في الكلية.

وكانت وزارة التعليم العالي قد مددت موعد قبول الطلبات للامتحان التقويمي الوطني للشهادات الطبية لدورة تشرين الثاني 2010 لمدة أسبوع اعتباراً من الأحد 26 أيلول ولغاية الخميس 30 أيلول لمن لم يتمكنوا من تقديم الوثائق والأوراق الثبوتية اللازمة خلال التواريخ المحددة في إعلانها السابق، على أن تعلن لاحقاً أسماء المقبولين في التقدم للامتحان، الذي من المقرر أن يجري في تشرين الثاني القادم.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق