رئيس مجلس الوزراء يبحث مع مدير عام فندق ديديمان دمشق أفاق التعاون السياحي

06/03/2010

التقى المهندس محمد ناجي عطري -رئيس مجلس الوزراء- السيد بيرول كايماس -المدير الإقليمي للشرق الأوسط مدير عام ديديمان دمشق-، حيث ناقشا آفاق التعاون السياحي بين سورية وتركيا وتطوير السياحة والمنشآت السياحية.

هذا وقد أفادت وكالة الأنباء سانا أنّه تمّ التأكيد خلال اللقاء على أهمية تبادل الخبرات والاستفادة من التجربة السياحية التركية في تطوير السياحة السورية، واعتبارهما إقليماً سياحياً واحداً، وتطوير خدمات المنشآت السياحية والفندقية وتشجيع السياحة الداخلية. كما وعرض كايماس خطط وبرامج شركة ديديمان لتطوير وتأهيل سلسلة الفنادق التي تديريها وتستثمرها في سورية، بما يتوافق مع سمعة الشركة ومكانتها ويحقق الجذب السياحي والتنافسية السياحية.

والجدير بالذكر أنّ سلسلة فنادق ديديمان واحدة من أكبر المجموعات الفندقية في تركيا وأعرقها، كما أنّ لديها فندقان في بلغاريا وواحد في أوزبكستان وآخر في قبرص وحالياً ثلاثة فنادق في سورية، وتطمح الشركة في عيدها الخمسين إلى أنّ يصل عدد فنادقها إلى 50 فندقاً في عام 2016.‏‏‏‏ وقد افتتح الرئيس التركي عبد الله غل سلسلة فنادق ديديمان في دمشق، وسط حضور العديد من الشخصيات الرسمية، والتجارية والصناعية (السورية التركية)، وعدد من سفراء الدول العربية، والدول الأجنبية. حيث أقامت سلسلة الفنادق حفل استقبالٍ احتفاءً بتلك المناسبة.

اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق