خالد القيش يتابع نشاطاته الفنية الشهر القادم

28 أيار 2010

يتحضر الفنان خالد القيش للسفر إلى بيروت أواخر نهاية الشهر القادم، وذلك لتصوير أولى مشاهده التمثيلية مع المخرج نجدة أنزور في مسلسل «ذاكرة الجسد» المأخوذ عن قصة الأديبة الكبيرة أحلام مستغانمي وسيناريو ريم حنا، ويجسد القيش دور «حسان» شقيق «خالد» الشخصية التي يؤديها الفنان جمال سليمان.

ويشارك الفنان السوري خالد الفيش في لوحات مسلسل «بقعة ضوء» للمخرج ناجي طعمة، وحول مشاركته في العمل أفادنا قائلاً: «أشارك للمرة الأولى في لوحات بقعة ضوء، فالمسلسل له ميزة خاصة في رمضان لأنه يعتبر من الأطباق الرمضانية الخفيفة على قلوب الناس، والكوادر العاملة في المسلسل تخلق جواً من التعاون والانسجام، وذلك لإظهار العمل بالمستوى الدرامي المطلوب».

وأبدى القيش خوفه من خوض تجربة تجسيد عدة شخصيات في «بقعة ضوء» معتبراً أنه يقدم نفسه بطريقة جديدة لأنه يمثل قسماً من شخصيات لم يقدمها من قبل مما سبب له قلقاً على الصعيد الشخصي.


مازن عباس - دمشق

اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

سوري للعضم:

اتمنى التوفيق لجميع الممثلين السورين..خالد القيش ممثل امامه الكثير ليقدمه

سوريا

عايدة:

أنا برأيي الشخصي --إنوا فنان متل السيد خالد القشي مالازم يقلق أبداً من أي دور جديد بدو يمثلوا ---متل بقعة ضوء --أو أي شخصية جديدة --لإنوا فنان مقنع جداً ---بتمثيله--وأنا شخصياً معجبة فيه وبأدواره كلها --وبتمناله النجاح والتوفيق الدائم --------------

سوريا