عباس النوري يطلق مشروع الليرة الحمصية لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة

10 12

النوري: أتمنى تعميم هذه الفكرة على كلّ المحافظات

أطلق الفنان عباس النوري مشروع «الليرة الحمصية» ضمن احتفالٍ أقامته «جمعية الرجاء» في مدينة حمص، بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة.

وقد شرح الفنان عباس النوري فكرة المشروع في حديث له مع صحيفة تشرين جاء فيه: «شرفني تلبية دعوة "جمعية الرجاء" لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة. وقد ذهبت إلى حمص وعرفت حجم العمل والأمل الذي تمتلكه هذه الجمعية. نحن مقصرون بحق ذوي الاحتياجات الخاصة، ويجب دعمهم بكل الوسائل المناسبة. ضمن هذا الإطار، طرحت فكرة الليرة الحمصية، وهي ببساطة تعني تبرع كلّ موظف حمصي بليرة واحدة في الشهر لدعم أعمال هذه الفعاليات. وأنا أضع هذه الفكرة بعهدة السادة في مجلس المحافظة والسيد المحافظ شخصياً لدعمها وإنجاحها. أنا متأكد من نجاحها لثقتي بالشخصية الإنسانية التي يتمتع بها الإنسان في حمص، وأتمنى تعميم هذه الفكرة على كلّ المحافظات لما فيها من فائدة، ودعم هذه الشريحة التي تحتاج منا كلّ الرعاية والاهتمام لما فيها من طاقات كامنة مهمة. أرجو من كلّ من له شأن دعم هذه الفكرة، لأنّها ستعود بطاقات كبيرة يحتاجها الوطن في مسيرة بنائه، ولكي نشعر هؤلاء بأنّنا معهم، وأنّهم لا يقلُّون عنا بشيء».

اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

السعوديه:

اشكر الفنان عباس النوري على هذه الفكره واتمنى ان هذه الفكره تكون في الوطن العربي

المملكه العربيه السعوديه

لمملكه العربيه السعوديه

عبد الحميد جابر:

حبيبناااااااااااااااااااااااااا ابو عصام دايما فارس وشهم زى ابناء سورية العزيزة انا باحب سورية كتيييييييييررررر والرئيس بشار كتييييييررررررررر وباحبك يا ابو عصام والله يسامح المخرج اللى حرمنا منك بس عاتب عليك ابو عصام لانك نشفت دمنا بطلاقك ام عصام هههههههههههههههه الله يعطيك الف الف عافية استاذ عباس ... عفوا ... يا ابو عصام يا حبيبناااااااااااااااااااااااااااااا

مصر