خالد خليفة وهالا محمد في مهرجان برلين العالمي للأدب

03 05

يشارك الروائي السوري خالد خليفة والشاعرة السورية هالا محمد في فعاليات «مهرجان برلين العالمي للأدب»، الذي تنطلق فعالياته بين 9 و19 أيلول المقبل، حيث سيحتفل المهرجان لهذه الدورة بالأدب العربي تحت عنوان «العالم العربي تحت الأضواء».

وذكرت صحيفة الحياة أن العديد من الكتاب والأدباء العرب ستتاح أمامهم فرصة المشاركة لعرض أعمالهم النثرية والشعرية، وتنشيط التواصل والتبادل الثقافي بينهم وبين الكتاب الآخرين، والجمهور المهتم بهذه الظاهرة الثقافية. ومن الكتاب الأدباء الذين سيشاركون وفقاً لما ذكرته الصحيفة: الكاتب اللبناني أمين معلوف، والروائي الفلسطيني محمود شقير، والروائي الجزائري رشيد بو جدرة، والشاعر الفلسطيني غسان زقطان، والشاعرة اللبنانية جمانة حداد، والروائية اللبنانية علوية صبح، والروائي السوري خالد خليفة، والشاعرة السورية هالا محمد، والروائية المصرية منصورة عز الدين، والشاعر المصري جرجس شكري وسواهم.

والجدير بالذكر أنّ هذا المهرجان من أهم الفعاليات الأدبية في أوروبا، حيث يتميز بتنوعه وتعدد اتجاهاته. فهو يقدم كلّ سنة وعلى مدى عشرة أيام نخبة من الأدباء والشعراء المبدعين يفوق عددهم 100 من العالم للمشاركة في رحلة أدبية في أرجاء الشعر المعاصر والرواية والأدب، وينظم أكثر من 200 حفلة أدبية.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

سومر خليفة:

أتمنى لـ الخال العزيز( خالد خليفة ) التوفيق لمهرجان برلين العالمي للأدب . وشكراً جزيلاً .....

سوريا

ماري زخور :

بيلبقلك يا خالد الف مبروك

المانيا

سحاب:

بهني الاستاذ خالد خليفة كاتبنا المميز على مشاركته بمهرجان برلين وبهنيه على مسلسله هدوء نسبي بتمنالك التوفيق

سوريا

سوريا