نادين تحسين بك: هشام شربتجي وحسام تحسين بك أصحاب فضل علي

22 09

العمل مع نجدت أنزور كان نقلة في حياتي الفنية

ما زالت ابنة العشرينات تحمل براءة الطفلة التي لم تتجاوز الحادية عشرة في مسلسل «أيام شامية»، العفوية تملأ حديثها والرومانسية تعكس على ملامحها. في دمائها يسري حب التمثيل الذي ورثته عن أبيها الفنان حسام تحسين بك الذي ساعدها وأخذ بيدها لإيصالها إلى بر الأمان دون منغصات، تعترف بفضل كل من ساعدها، ولا تنسى من وقفوا إلى جانبها.
أول تجربة تمثيل لك عندما كان عمرك 11 سنة في مسلسل «أيام شامية» ماذا تحدثينا عن هذه المرحلة؟
صحيح أول عمل شاركت فيه مسلسل أيام شامية عندما كان عمري 11 سنة، ولكن بدايتي الفعلية كانت في مسلسل الخوالي، قبله شاركت في مسلسل «سكان الأرض ثوار» ولكنه لم يترك بصمة.
كيف تصفين تجربتك مع هشام شربتجي؟
بعد مسلسل الخوالي عرفني أبي على المخرج هشام شربتجي فشاركت معه في مسلسل «أنت عمري» بخمسين مشهداً، أعجب الأستاذ هشام بطريقتي في العمل فبدأ يعطيني أدواراً، ومعه بدأت العمل في الكوميديا من خلال عدة مسلسلات بداية من مسلسل «قلة زوق وكترة غلبة» و«بنات أكريكوز»، بعد ذلك شاركت معه في مسلسل «أيامنا الحلوة». هشام شربتجي وحسام تحسين بك أصحاب فضل علي.
تركت بصمة واضحة في الأعمال الكوميدية ماذا عن هذه الأعمال؟
كما ذكرت سابقاً، بدأت مع المخرج هشام شربتجي في مسلسل «قلة زوق وكترة غلبة»، و«بنات أكريكوز»، و«صراع الزمن»، و«مرزوق على جميع الجبهات»، وشاركت مؤخراً في مسلسل «هيك تجوزنا» للمخرج عمار رضوان وهو يعرض حالياً.
ماذا قدمت لك تجربتك مع نجدت أنزور؟
كانت تجربة مهمة جداً وصعبة تعلمت منها الكثير، فالعمل مع نجدت أنزور كان نقلة في حياتي الفنية.
في أي دور بدأت تشعرين أنك حققت ما كنت تطمحين إليه؟
بدأت أشعر أنني أحقق شيئاً مهماً في مسلسل «أيامنا الحلوة»، بعد ذلك جسدت دور سلمى في مسلسل «أحلام كبيرة» الذي سبب لي نقلة نفسية أكثر بالعمل، والنقلة الفعلية كانت في مسلسل «حور العين».
ماذا عن تجربتك في المسرح؟
للأسف لم أخض التجربة بعد، عرض علي مرة عمل مسرحي ولكني اعتذرت لأن العمل لم يناسبني.
هل لك مشاركات في أعمال سينمائية؟
لا يوجد لي مشاركات أبداً ولكنني أطمح لدخول عالم السينما.
أين أصبح حلمك في المشاركة بعمل استعراضي كبير؟
كنت أحلم في زمن مضى بالمشاركة بعمل استعراضي مهم، ولكن الآن لغيت الفكرة، لأن الظروف غير مناسبة، فعمل كهذا يحتاج إلى تكاليف باهظة، والنتائج غير مضمونة، وإذا سُجل بالشكل الذي أريده فلن يوجد شركة إنتاج ترعاه. أظن أن الفكرة لم تنضج عندي بشكل كاف.
يقول والدك ابنتي أذكى مني في انتقاء الأدوار ما رأيك أنت؟
تختلف معايير الاختيار بيني وبين أبي، فهو يتعامل مع الموضوع بطريقة مختلفة لكونه رب أسرة والتمثيل بالنسبة له مهنة تؤمن حاجات العائلة ومصدر رزق، أما أنا فانتقائية أكثر منه.
كنت بطلة كليب أغنية ناتالي من تأليف وألحان والدك هل تهتمين بتمثيل فيديو كليبات؟
لم أتخيل بحياتي أنني أمثل في فيديو كليب فالأمر لا يعنيني ولكن هذه الأغنية لها علاقة بالعائلة كما أنني مثلت دور أمي.
صفي لنا شعورك عندما تجتمعين أنت ووالدك في عمل واحد؟
عملت مع والدي في مسلسل «أنت عمري» ومسلسل «غزلان في غابة الذئاب»، كنت أخجل كثيراً أمامه، ولا أستطيع أن أعمل بشكل جيد، يصيبني الإرباك وكأنني أول مرة أمثل.
لماذا مُقلّة في لقاءاتك؟
لا أحد يستطيع القول إن الصحافة غير مهمة للفنان، ولكن لا أشعر أن لدي شيئاً جديداً ممكن أن أفيد به الناس، آرائي أحب الاحتفاظ بها لنفسي.
كيف ترين حسام تحسين بك كفنان؟
أراه بطريقة مختلفة عن نظرة الناس له، أفتخر به، هو دائماً ممتاز ورائع وناجح.


الوطن

Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة:

    صور الخبر

    بقية الصور..

    اسمك

    الدولة

    التعليق

    دمعة قمر:

    انا معجبة بشخصيتها وتمثلها ةخاصة في مسلسل اشواك ناعمة الدورالذي قامت به هو رزان

    فلسطين

    محمد قشاش :

    اسمي محمد عدنان قشاش اتمنالكي المستقبل الجميل والتوفيق قرئت كتب عنكي وتعلمت منها الاشياء الكثيرة المفيدة وارجو من الاصدقاء الاستفادة من كتبك المفيدة

    سورية

    حمزة الصاحب:

    انا معجب كبير بالفنانةالكبيرة نادين حسام بك وانا احب اغاني الفنان حسام بك في مسلسل باب الحارة فأغانيه رائعة.واتمنا ان اتحدث معكما او اراكما مع تمنياتي لكما بانجاح الكبير

    الاردن