حازم شريف يُلهب مسرح أراب آيدول بـ«قارئة الفنجان».. ويُبكي المشاهدين بأدائه المتميز..

06 كانون الأول 2014

.

شاء حازم شريف أن يلبي رغبة والدته ويؤدي أغنية «قارئة الفنجان» لعبد الحليم حافظ كونها تحبها كثيراً، بالإضافة إلى أن الجمهور يطلب هذه الأغنية باستمرار منه عبر مواقع التواصل الإجتماعي فايسبوك وتويتر.

وفي تقارير لوسائل الإعلام ذكرت أن حازم شريف قد أبكى متابعين برنامج «أراب آيدول» بأدائه المميز لرائعة العندليب الأسمر الفنان الراحل عبد الحليم حافظ «قارئة الفنجان»، من كلمات الشاعر السوري الكبير نزار قباني.

وقالت الصحف: «أشعل المتسابق السوري حازم شريف مسرح «أراب آيدول» بأغنية «قارئة الفنجان»، ويرجع اختيار الأغنية إلى والدة المتسابق حازم شريف التي بكت عند غنائه، وكان لافتاً حركة يديها مع نهاية الأغنية وكأنها تدعوه لضمه إلى صدرها وهي تبكي متأثرة بأداء حازم للأغنية الشهيرة.

وقالت نانسي لحازم أنه يسرق العين والقلب، وأشارت إلى وقفته المتمكنة على المسرح والكاريزما التي يمتلكها، واضافت أنه فنان لديه كل مقومات النجاح، كذلك رأى وائل كافوري أن وقفته وقفة نجم، وهنأه على الثقة التي يمتلكها، قائلا أنت «برنس»، وقوس قزح «أراب آيدول»، واثنى على مقدرته بغناء كل الألوان. أما حسن الشافعي فقد أثنى على حازم وقال: أنه برغم أن الجمهور غالبا لا يتقبل تقليد الأغاني الكلاسيكية كونهم يعرفون أدق تفصيلاتها، إلا أن حازم استطاع أن يُبدع في غنائه «قارئة الفنجان»، حيث قام بأدائها بإحساسه الخاص وشخصيته. أما أحلام فقد منحت حازم البطاقة الماسية مشبهه صوته بالألماس، وأضافت أنه أدى أغنية لواحد من أفضل مطربي «هوليود الشرق» (مصر) في عصرها الذهبي، متمنية أن يصوت الجمهور لحازم، وأنها ستكون سعيدة جداً إذا كان حازم هو نجم «أراب آيدول» لهذا الموسم.

حازم لبى رغبة والدته والمعجبين ويرجو أن يبادرونه في المقابل بالتصويت له من خلال الرقم 26 لتحقيق حلمه والتأهل الى المراحل النهائية في البرنامج الشهير «أراب آيدول».




اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق