حازم الشريف يواصل تألقه في أراب آيدل ويهدي أغانيه لسورية

13 كانون الأول 2014

.

واصل المتسابق السوري حازم الشريف تألقه في برنامج أراب آيدل على بعد خطوة واحدة للفوز بالمركز الأول حيث قدم في حلقة النهائيات ما قبل الأخيرة أمس عدداً من الأغاني أهداها لسورية وشعبها وسط حضور كبير من جمهور مشجعيه من بينهم فنانون سوريون جاؤوا لدعمه.

واختار حازم الذي بدت عليه الثقة أغنيته الأولى «يا حبي إلي غاب» للموسيقار اللبناني ملحم بركات وفاجا الحضور ولجنة التحكيم بختامها باستبدال كلمة في الأغنية لتصبح من بعدك لمين يا سورية أنا ما الهب حماس الحضور فعلت أصواتهم بالهتاف سورية .. سورية.

حازم الذي تميز برصانة حضوره في كل حلقات البرنامج غنى أيضاً موالا لسورية تقول كلماته.. «بلادي سورية الرب باركها وغناها وعطاها كتير عن غيرها غناها .. جريح القلب لو يسمع غناها شفي قلبه وبقلبه الجرح طاب».

كما أدى حازم القدود الحلبية وأغنية أهل الراية للفنان عاصي الحلاني بحماس عال وصوت مميز ونال إعجاب لجنة التحكيم التي اغتنمت الفرصة للتعبير عن حبها لسورية كما إعجابها بصوت وحضور ابنها حازم حيث قالت الفنانة نانسي عجرم .. «من منا لا يحب الشام من القلب .. سورية اليوم فخورة بك يا حازم»، متمنية أن تعود سورية كما كانت بينما اعتبر الفنان وائل كفوري أن صوت حازم «خير مثال لمن لم يزر الشام ويتعرف عليها».

ووصفت أحلام صوت حازم في تعليقها على أدائه بـ«النهر الصافي والألماس» في حين أكد الموزع الموسيقي حسن الشافعي أن حازم ليس فخرا لسورية فقط وإنما الوطن العربي بأكمله يفخر بهذه الموهبة.

وكان حازم أكد في تصريح خاص لـ سانا قبل أيام أنه يحضر لتقديم مفاجأة في هذه الحلقة تخص سورية وأنه سيكون في سورية قريباً معتبرا وصوله إلى هذه المرحلة بفضل تشجيع ودعم السوريين له.

وتعلن مساء اليوم النتائج النهائية للتصويت لنيل لقب أراب آيدول في موسمه الثالث لأحد المتنافسين الثلاثة وهم حازم الشريف من سورية وهيثم خلايله من فلسطين وماجد المدني من السعودية.



مها الأطرش

سانا

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

noor:

الله يخليك لي سوريا يا حازم رفعت راسنا

سوريا