فؤاد بلاط تحدث عن ذكرياته في العمل الإعلامي بين الصحافة والتلفزيون

12 08

نادي الذاكرة ينتقل من الروضة إلى محطة القدم

واصلت احتفالية دمشق عاصمة للثقافة العربية تقليدها الشهري في استضافة الشخصيات التي عايشت دمشق، فبعد أن قدَّمت لزوار مقهى الروضة الباحث نصر الدين البحرة، والإعلامي ياسر المالح والأديبة كوليت الخوري تقدم الإعلامي والأديب فؤاد بلاط الذي تحدث عن ذكرياته في العمل الإعلامي بين الصحافة والتلفزيون.
تميز لقاء بلاط بالحوار الشفاف والواضح وجرى على شكل أسئلةٍ وجهها إليه الحاضرون من أصدقائه وممن عملوا معه في التلفزيون السوري، حيث تكلم عن مهامه كمدير عام أسبق للتلفزيون السوري وأهمية التلفزيون في الحياة الثقافية السورية.
واستعرض بلاط ذكرياته مع أصدقائه في الإذاعة السورية محمد الجندي، وهيثم العقاد، وخلدون المالح، وأشار إلى أهمية اللقاء الشهري الذي تنظمه احتفالية دمشق والذي أتاح له العودة بذاكرته إلى أيام الزمن الجميل للصحافة السورية على حدّ تعبيره.
من جانبها أعلنت الدكتورة حنان قصاب حسن -لأمين العام لاحتفالية دمشق-أن نادي الذاكرة سيغير مكانه من مقهى الروضة إلى محطة القدم للقطارات،حيث سيتناول اللقاء القادم تاريخ الخطوط الحديدية في دمشق ولاسيما خط الحديد الحجازي. وسألت الحاضرين عن إمكانية استمرار النادي في شهر رمضان المبارك فأجاب معظمهم بالموافقة.


سانا

Share/Bookmark

صور الخبر

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق

ابوزيد:

موقع رائع والسيدفؤاد شخصية مرموقة ومعروفة بس النا طلب ياريت يحكي عن البوكمال شوي احنا والميادين اهل

سوريا

سوريا