الرئيس الأسد يبحث مع المفوض العام للأونروا التعاون بين سورية والوكالة

13 آذار 2011

والصعوبات التي تعانيها المنظمة داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة جراء الحصار الإسرائيلي

استعرض السيد الرئيس بشار الأسد مع فيليبو غراندي -المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا»- المشاريع التي تنفذها الأونروا في سورية والتعاون القائم بين سورية والوكالة، حيث شكر غراندي الحكومة السورية على الدعم الكبير الذي تقدمه والذي يؤدي إلى تأمين فرص عملٍ وتحسين أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في سورية، وذلك صباح اليوم الأحد 13 آذار 2011.

واطلع الرئيس الأسد من غراندي، وفقاً لما ذكرت وكالة الأنباء سانا، على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في الدول العربية، وعلى أوضاع الفلسطينيين داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، والصعوبات التى تعانيها المنظمة في عملها داخل هذه الأراضي في ظل الحصار الإسرائيلي لقطاع غزة وإغلاق المعابر.

وقد شكر الرئيس الأسد غراندي والأونروا على جهودهم المستمرة لتحسين حياة الشعب الفلسطيني داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة وخارجها.

وقد وصف غراندي اللقاء بأنّه كان ممتازاً، حيث تم استعراض مشروع دعم الشباب الذي يموله الاتحاد الأوروبي، كما أعرب غراندي للرئيس الأسد عن تقدير الأونروا لسورية لدعمها إقامة مثل هذه المشاريع، وأكد أنّ التعاون والتنسيق بين سورية والأونروا يتم بشكلٍ جيدٍ، لافتاً إلى أنّ قضية اللاجئين الفلسطينيين بحاجةٍ إلى حلٍ سياسي، وأنّ الأونروا تعمل على تحسين أوضاع اللاجئين الفلسطينيين ريثما يتم إيجاد حلٍ لقضيتهم.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

صور الخبر

الرئيس الأسد يبحث مع المفوض العام للأونروا التعاون بين سورية والوكالة

الرئيس الأسد يبحث مع المفوض العام للأونروا التعاون بين سورية والوكالة

بقية الصور..

اسمك

الدولة

التعليق