برجين سكنيين في محافظة الرقة بتكلفة 121 مليون ليرة

02 شباط 2011

وافق مجلس إدارة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على إقامة برجين سكنيين في محافظة الرقة، وذلك بموجب عقد مع الشركة العامة للبناء، وفقاً لما أوردت وكالة الأنباء سانا.

هذا وقد بيّن السيد خلف العبد الله -مدير عام المؤسسة- أنّ تكلفة المشروع، الذي يضم 80 شقة سكنية، تبلغ حوالي 121 مليون ليرة سورية، وفقا للشروط الفنية وجدول الأسعار والكميات ودفتر الشروط المالي والحقوق الخاصة بالإعمال المطلوبة، وذلك خلال فترة أقصاها 18 شهرا؛ لافتاً إلى أن مساحة المشروع الإجمالية تبلغ نحو 13145 متراً مربعاً، حيث يتألف البرج من قبو وأرضي وعشرة طوابق.

وأضاف العبد الله إنِّ المشروع يأتي ضمن منهجية عمل المؤسسة في تنويع الاستثمارات لتحقق الريعية الاقتصادية المناسبة بشكل ينعكس إيجاباً على أوضاع العاملين الاقتصادية والاجتماعية؛ مشيراً إلى أنّ القانون سمح باستثمار أموال المؤسسة لكونها المرجع التأميني الوحيد لجميع العاملين في سورية، معززاً دورها لتصبح ذات وظيفة اقتصادية واجتماعية تخرج عن كونها مؤسسة محاسبية فقط. كما قامت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بشراء 10 % من الأسهم الفائضة للبيع من بنك قطر الوطني بسعر 500 ليرة للسهم الواحد.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق