عقود ومشاريع خدمية بقيمة 47 مليون ليرة سوريّة في درعا

07/15/2010

مجموعة من العقود الجارية والمشاريع الخدمية وافق عليها المكتب التنفيذي لمجلس محافظة درعا في مناطق مختلفة من المحافظة، حيث بلغت كلفتها الإجمالية 47 مليوناً و 500 ألف ليرة سوريّة، وذلك خلال اجتماع عقده المجلس برئاسة الدكتور فيصل كلثوم -محافظ درعا-، اليوم الأربعاء 14 تموز 2010.

هذا وأفادت وكالة الأنباء سانا أنّ العقود والمشاريع التي تأتي ضمن خطّة المحافظة الاستثمارية للعام الحالي، تضمنت توريد 10 حواضن أطفال، وجهاز جراحة تنظيرية، وكواشف مخبرية، وبعض المستلزمات الطبية لزوم مديرية الصحة بقيمة 22 مليون ليرة سوريّة.

كما شملت المشاريع الموافق عليها بناء مدرسة للتعليم الأساسي في بلدة نمر، وتوريد مستلزمات تربوية لزوم عمل مديرية التربية بقيمة 7 ملايين ليرة سوريّة، وتعبيد وتزفيت عدد من شوارع مدينة الصنمين وقرى وبلدات نمر وكحيل وعتمان والمزيريب بقيمة 14 مليوناً و500 ألف ليرة سوريّة، وتنفيذ خطوط صرف صحي في مدينة جاسم بقيمة 4 ملايين ليرة سوريّة.

كما صدّق المكتب على دفاتر الشروط الفنية الخاصة بتنفيذ محطة لنقل النفايات في قرية الكتيبة، والمشاريع الخاصة بمجلس قرية خبب، وأعمال الطرق ومنشآتها ومشروعات الصرف الصحي في قرية تل شهاب، واستملاك عقارات في منطقة تبنة لتنفيذ طريق زراعي يصل بين القرية والأتوستراد الدولي، واستملاك عقارات أُخرى في منطقة المسيفرة لصالح مشروع صيانة وتحسين تقاطع «الجيزة-المسيفرة» على طريق «درعا-بصرى الشام».

ووافق المكتب على ترخيص منشأة خاصة لصناعة البلاستيك في مدينة الشيخ مسكين، وحظيرة لتربية الخيول العربية الأصيلة في منطقة نعيمة وفق الأنظمة النافذة واستثنائها من دليل مخططات تصنيف الأراضي، وعلى تسويات مجموعة من الأبنية المخالفة في مدن وقرى وبلدات المحافظة وفق الأنظمة والقوانين النافذة وإعفاء عدد من رؤساء البلديات.

اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق